]]>
خواطر :
لا تستفزي قلمي وساعديه على نسيانك..سيجعلك أبيات هجاء تردد في كل مكان و زمان..أضحوكة وعناوين نكت في الليالي السمر ..سيجعلك أبيات رثاء و قصائد أحزان تُتلى على القبور و على الأموات.   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . كن واقعيا في أمور حاتك ولا تلن مع المجهول وتأنى في معالجة أهوائه ، فما من رياح تكون لصالحك   (إزدهار) . 

البرتقالة التي منعت هدف الفوز

بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني  |  بتاريخ: 2014-07-02 ، الوقت: 09:39:46
  • تقييم المقالة:

برتقالة تمنع هدف كرة قدم

 

  سمعت من الكاتب الساخر خالد القشطيني وكان في مقابلة تلفزيونية بعد ان سأله الصحفي : ما قصة البرتقالة التي تسببت في  منع هدف كرة القدم في ساحة كرة القدم فابتسم وقال كان اللاعب في هجوم وسنحت له الفرصة ان يهدف هدفا محققا ولكنه توقف وركض الى البرتقالة التي سقطت من جيبه وترك الهدف امام الجمهور ثم عاتبه المدرب والحضور فقال  طيب والبرتقالة ؟ والحقيقة انه لم يأكل حصته قبل النزول الى الساحة وآثر والدته على نفسه وكانت  أعظم  هدية في نظره  ليقدمها  لها  حيث ان امه لم تذق البرتقالة منذ سنوات كثيرة بسبب  الفقر ؟

 وهنا تذكرت نفسي عندما كنت في القسم الداخلي وانا في المرحلة المتوسطة الثانوية حيث  كنت لا آكل حصتي اليومية من الفواكه واجمعها مدة أسبوع  يوما تفاحة وآخر برتقالة ثم موزا وهكذا ثم اشتري قليلا  من الفواكه قدر الإمكان وأضيف إليها  عندما ارجع إلى القرية يوم الخميس في عطلة نهاية الأسبوع  لأقدمها لإخوتي الصغار مع الوالدين .

 

خالد


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق