]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ما قصّروا

بواسطة: محمود فنون  |  بتاريخ: 2014-06-22 ، الوقت: 12:17:46
  • تقييم المقالة:

ما قصّروا

محمود فنون

22/6/2014م

حزب الشعب لم يقصر

يتعرض شعبنا في الضفة والقطاع تحت الإحتلال الإسرائيلي لحملة عسكرية منظمة ،حشدت لها إسرائيل أكثر من مئة الف جندي من مختلف قطاعات الجيش المجرم .يقومون بالمداهمات والتفتيش والحصار والإعتقالات والقتل وارباك الحياة اليومية "بنعومة وبقفازات الحرير "

وينفذ هذا الجيش حملته الغاشمة  برعاية ومباركة من قبل السلطة وأجهزتها الأمنية بصراحة وبدون خجل وبدون تواضع .

وقد صرح ابو مازن أن الأجهزة مشاركة في " حملة البحث عن الأولاد الثلاثة من أجل ردهم إلى أهلهم سالمين ... "وقال :"عندما نجد واحد من المستوطنين وقد ضل الطريق نعيده إلى نقطة الإرتباط خلال عشرة دقائق " وقال : سنعاقب الذين اختطفوا الأولاد الثلاث " وقال وقال ..

ما موقف فصائل تحرير فلسطين !!!

 

هي لم تعد فصائل تحرير فلسطين ولذلك نعفي انفسنا من الإجابة على السؤال

ما موقف منظمة تحرير فلسطين ؟

هي قد أصبحت منظمة تمرير أو تهرير فلسطين ولذلك هي وقيادتها منسجمة مع الحملة العسكرية الصهيونية على سكان الضفة الغربية وقطاع غزة .

طيب ولكن الفصائل وحماس والكل يغني من أجل إعادة صياغة المنظمة !

طبعا فهم كلهم على نفس الشاكلة ويريدونها عبائتهم بعد شيء من الترقيع والتزيين دون إحداث أي تغيير في وضعيتها كمنظمة تمرير وتهرير لفلسطين .هي منظمة التوقيع الفلسطينية وبهذه الصفة اعترفت بها اسرائيل ولا غيرها .

ولكن حزب الشعب لم يقبل أن يظل صامتا أمام هذه الحملة ويريد أن يقابلها بحملة أشد وأشد فهو يقول :دعا حزب الشعب الرئاسة الفلسطينية واللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير التوجه بطلب عاجل لمجلس الامن من أجل التدخل الفوري لوقف العدوان العسكري المتواصل على شعبنا ومقدراته ووقف سياسة العقاب الجماعي الاسرائيلية المتصاعدة، ومن أجل اتخاذ الاجراءات التي تضمن الحماية الدولية لشعبنا ولانهاء الاحتلال عن أراضي دولته المحتلة، يطالب بضرورة استكمال الانضمام للمنظمات والاتفاقيات الدولية واستثمارها من أجل سرعة ملاحقة ومحاسبة مجرمي الحرب في اسرائيل..."

هكذا يريد أن يستنهض الأسد الهصور !! يا رئاسة ويا لجنة تنفيذية " ما ظل على العين قذاها "توجهوا بطلب عاجل لمجلس الأمن  "من أجل التدخل الفوري لوقف العدوان العسكري المتواصل على شعبنا ومقدراته ووقف سياسة العقاب الجماعي الاسرائيلية المتصاعدة، ومن أجل اتخاذ الاجراءات التي تضمن الحماية الدولية لشعبنا ولانهاء الاحتلال عن أراضي دولته المحتلة.."

ويكفي لو تدخل مجلس الأمن لإنهاء الإحتلال ؟؟؟

ولكن اعتدنا على تطويل البيانات مما يفقدها مضمونها .. ما كان على كاتب البيان أن يدرج كل هذه الطلبات كي لا يربك مجلس الأمن . يا عمي كان يتوجب أن يكون الطلب مباشرا : قم يا مجلس الأمن وانه هذا الإحتلال فورا وبهذا تنتهي الحملة العسكرية وكل ما صاحبها .

على الأقل حزب الشعب لم يقصّر وهو سوف يدفع الرئاسة واللجنة التنفيذية لتكليف مجلس الأمن بدحر الإحتلال عن الضفة وغزة .

يتبقى ان تقوم حماس وبقية فصائل المنظمة باستنهاض الرئاسة واللجنة التنفيذية لدحر الإحتلال عن أراضي فلسطين حيفا ويافا وعكا والجليل والنقب وتنتهي هذه المهزلة  والمخزاة.

المهزلة  والمخزاة التي تمثلها هذه الفصائل الميتة ولكن على صدورنا وهذه السلطة المشكلة لخدمة وديمومة الإحتلال الصهيوني لفلسطين وووو .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق