]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الهديفي: نجحنا في تعزيز شهرة موقع تلفزيون "ج" حول العالم

بواسطة: Ameera_Ahmed  |  بتاريخ: 2014-06-21 ، الوقت: 09:36:15
  • تقييم المقالة:

 

الهديفي: نجحنا في تعزيز شهرة موقع تلفزيون "ج" حول العالم.

 

 

 

في ظل تطور الوسائل التكنولوجية أصبح الموقع الإلكتروني عنصرا مهما في نجاح أي نشاط مهما كان حجمه أونوعيته ومهما كانت الفئات المستهدفة منه، فهو وسيلة سريعة لنشر البرامج والمعلومات وإتاحتها لأكبر عدد من الزوار والمتابعين من جميع أنحاء العالم.

 

لقد حقق موقع تلفزيون ج نسبة إقبال كبيرة من قبل الفئات المستهدفة وبهذه المناسبة قال السيد سعد الهديفي المدير العام التنفيذي بالوكالة – مدير القنوات في الجزيرة للأطفال: "لقد نجحنا في تعزيز شهرة الموقع الإلكتروني لتلفزيون ج حول العالم كأحد أفضل المواقع الترفيهية التعليمية. فاسم الموقع أصبح مرادفا  للتميّز من خلال الخدمات التي تلبي حاجة الطفل وتساعده على إثراء مواهبه وإبداعاته".

 

إن اكتشاف مواهب الأطفال أمر يتطلب بالضرورة معرفة حاجيات الطفل، وتطوير مهاراته لتكون دليله إلى طريق الإبداع والتميز، قاعدة يجب الانطلاق منها لتحقيق هذا الهدف حسب ما أوضح الهديفي في هذا الصدد: "إنطلاقاً من حاجة الطفل إلى الأنشطة التي تلبي حاجاته وتغذي رغباته وتماشياً مع أهداف الموقع في اكتشاف قدرات وتطوير مهارات الطفل، فإن "نادي تلفزيون ج" هو بمثابة مساحة للإبداع توفر للطفل عالماً متنوعاً يوسع أفقه وينمي قدراته اللغوية".

 

أن تحقق النجاحات المبهرة يعني أن تعيش اللحظة بكل تفاصيلها وتختار المواضيع التي تجعلك تمسك بزمام التفاعل مع أكبر عدد من المشاهدين  في زمن الإنترنت "نادي تلفزيون ج" استطاع أن يحقق نجاحاً مبهراً من خلال فتح خاصية "شجع فريقك" بمناسبة مونديال كأس العالم، يتيح للعضو المشارك في النادي اختيارعلم الدولة التي يشجعها ليُضاف إلى صورته الرمزية، وقد تجاوز معدل الزيارات خلال الثلاثة أيام الأولى من افتتاحه الخمسمائة ألف، فهذا الإقبال الكبير على المشاركة يؤكد مدى نجاحه.

 

وفي السياق ذاته، أصدر موقع تلفزيون ج لعبة حصرية تحمل عنوان " دوري ج لكرة القدم" لعبة جديدة وممتعة، مهمة المشترك فيها هي قيادة الفريق نحو النهائيات، وتتزامن اللعبة مع مونديال كأس العالم في خطوة تهدف إلى تعزيز لعبة كرة القدم في المجتمع العربي وإيجاد بيئة رياضية ملائمة للجميع لممارسة كرة القدم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إن التطوير المستمر للمواضيع التي يتناولها موقع تلفزيون "ج"، أصبح محتواها مناسباً للطفل العربي، واختيار آليات تنفيذها بعناية تضع في الحسبان رغبات الأطفال وتخاطبهم بلغة عربية سليمة، كل هذه الخصائص جعلت موقعنا كما قال الهديفي: " ينفرد بمحتواه الفريد الذي يقدم في إطار ينسجم مع عقل الطفل وقدرته على الاستيعاب واستعداده للتخيل، بوضع فيديوهات تعليمية وترفيهية لتنمي مواهبه، مثل ( صنع البوم الصور الدائريه، وابتكار دميتك الخاصة)، بالإضافة إلى تقديم حلقات وبرامج على الموقع، ووفقاً لآخر إحصائية فإن أعلى البرامج مشاهدة على الموقع الالكتروني هو مسلسل "كليم الله"، سلسلة مشوقة ترصد لنا العديد من الأحداث المثيرة والمعجزات الإلهية. كما أن هناك العديد من الألعاب الحصرية والممتعة على الموقع الإلكتروني التي دائماً تجذب الطفل العربي من مختلف أنحاء العالم."

 

 

 

وتأتي أهمية المبادرات والألعاب التي يطلقها موقع تلفزيون "ج" في إطار سعيه إلى أن يكون المرجع المفضّل لدى الأسر الناطقة باللغة العربية.  حيث يعتبر صرح من المعارف الترفيهية المختلفة، الذي يستمد استمراريته من التطوير والبحث في عالم الصغار مما يمكنهم من اكتشاف مهاراتهم ويخلق لديهم روح الإبداع والتميز،  فقد تحقق تلك الأنامل الصغيرة لهذه الأمة ما عجزت عن تحقيقه سواعد الكبار.

 

 

 


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق