]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 233

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-06-13 ، الوقت: 22:38:22
  • تقييم المقالة:

 

 

422- شقيق شوبير يرفع شعار رابعة ويعارض الإنقلاب :

 

نشرت قناة "المحور" الفضائية ، صورةً لشقيق الإعلامي الرياضي "أحمد شوبير"، ويدعى "محمد شوبير" وهو يرفع شارة رابعة

 

جاء ذلك أثناء سؤال "أحمد شوبير" عن موقفه من شقيقه المعارض للانقلاب، حيث أصيب شوبير بالإحراج، نظراً لموقفه المؤيد بشدة للانقلاب، ما دفعه للتعليق قائلاً: "هو حر.. كل شخص لديه وجهة نظر خاصة به، وذلك موجود في العائلات كلها، فأخي يعيش في أمريكا منذ 20 عامًا ويتعاطف مع جماعة الإخوان المسلمين".

 

وأكد "أحمد شوبير" أن له شقيقًا آخر يتظاهر مع الإخوان في ميدان رابعة، قائلًا: "كل واحد له وجهة نظره، ولايزال أخي من دمي ولكني لا أحترم وجهة نظره".

.............................................................

 

423- ليلة الاغتصاب .. السيسي للسلطة .. ومؤيدوه للنساء بالتحرير :

 

في الوقت الذي يتم فيه تنصيب عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، السلطة المصرية المنتخبة ، بعد إسالة دماء الآلاف من أبناء الوطن واعتقال عشرات الآلاف آخرين ، أسدل الستار على أخلاق مؤيدي ذلك الانقلاب التي بدأت بشرياتها أمام اللجان الانتخابية بالرقص والطبل كنوع من التعبير عن فرحتهم، وفي تلك الليلة التي تشهد اغتصاب السيسي للسلطة اغتصب فيها مؤيدوه إحدى الفتيات في التحرير.

 

وكشف فيديو أغلقه موقع اليوتيوب مرارا ولكن أعاد ناشطون نشره، وتداولته مواقع التواصل الاجتماعي، عن مشاهد مؤلمة لعمليات تحرش وتعرية لفتيات بميدان التحرير خلال الاحتفال بتنصيب عبد الفتاح السيسي رئيسًا للبلاد .

 

ويظهر المقطع ، إحدى الفتيات وقد تم تعريتها بالكامل من قبل المتحرشين بالميدان، بينما يحاول مجموعة إنقاذها من محاولة اغتصاب على ما يبدو، وتظهر الفتاة عارية تمامًا كما ولدتها أمها، في واحدة من أكثر المشاهد إيلامًا في عمليات التحرش التي شهدها الميدان.

 

لم تكن تلك الوقعة الفجة هي الأولى من نوعها؛ ففي 30 يونيو عشية الحشد للانقلاب على الشرعية، طالبت حينها مبادرة "شفت تحرش" جميع الفتيات والنساء بالنزول يوم 30 يونيو للمشاركة في الفعاليات؛ مطالبة إياهم باستخدام "إبرة المنجد" كوسيلة للدفاع عن النفس ضد التحرش الجنسي.

 

وأعلنت المبادرة بعد انتهاء الحشد في التحرير، عن حدوث وقائع عنف جنسي وحالات تحرش جماعي واستهداف للنساء والفتيات، بلغت قرابة 61 حالة وفقاً لبيانات قوة ضد التحرش والاعتداء، ومؤسسة نظرة للدراسات النسوية، جميعها تتسم بالعنف المفرط، واستهداف نساء وفتيات فرادى أو بصحبة ذويهم من الرجال.

…………………………………………………..

 

424- محمد حسان يهنئ السيسي ويوصيه بالبطانة الصالحة !!! :

 بينما يقتل المصريون فى الشوارع ليل نهار وتعتقل الرجال والنساء والأطفال ويفعل بهم ما يفعل داخل سجون الطواغيت الظلمة الذين لا يعرفون للحق سبيلا ولا يعرفون معروفا ولا ينكرون منكرا خرج علينا الداعية محمد حسان والذى له من شعبية عند المصريين ما له ليهنئ قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسى برئاسة مصر المزعومة والتى شهد العالم كله على تزويرها فضلا عن اعتقال الرئيس الشرعى الدكتور محمد مرسى ولكن السؤال الذى يطرح نفسه الآن هو هل كان حسان جزءا من المؤامرة أم أنه فطرية الخنوع والخضوع والخوف على حياة دنيئة تزول سريعا ليبقى بعدها عار الذل يطارد شخوص ارتضوه يوما ما

أما عن رسالة محمد حسان للسيسى فقد كشفها الدكتور أحمد عبدالعزيز مستشار لرئيس مرسى حيث جاء فيها عبارات التهنئة والمديح وأوصاه باتخاذ البطانة الصالحة

وقال أحمد عبد العزيز "أقول ﻷصحاب التعليقات التي يعتقد أصحابها استحالة أن يكون الشيخ محمد حسان قد هنأ السيسي :

 ألم يسمع الشيخ حسان - وغيره من كبار دعاة السلفية - بأحكام اﻹعدام التي صدرت اليوم بحق ثلة مباركة من العلماء والدعاة من بينهم - بل على رأسهم - الشيخ محمد عبد المقصود الذي كان ضيفا دائما على فضائية الشيخ حسان المسماة ب الرحمة ؟

الطريف أن الشيخ عبد المقصود الكهل الذي لا يقو على الوقوف متهم بقطع طريق قليوب

عشان كدا أخد إعدام !! أين المشايخ حسان والحويني ويعقوب ؟.

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق