]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كلمات من نور من عالم المرأة 107

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-06-09 ، الوقت: 22:32:15
  • تقييم المقالة:

 

 

1061- لا تدعي الغضبَ يسيطرُ عليكِ ويَتسببُ في قول أشياء تندمين عليها فيما بعد . حتى إذا لم تكوني متفقة مع زوجكِ فعليكِ احترامُ رأيه ووجهة نظره , لكي تكوني زوجة صالحة .

 

 

 

1062- عندما تكونين على خطأ اعترفي بذلكَ لزوجكِ . اعطِ لزوجك الفرصةَ للحديث واستمعي إليه حتى ينتهي , ثم اعترفي له بالخطأ إذا كنتِ على خطإ حقا .

 

 

 

1063- لا تقولي لصديقاتكِ أو عائلتكِ أشياءَ سلبية عن زوجكِ قبل أن تقومي بالتواصل معه . التحدثُ عن زوجكِ من وراءِ ظهره خيانةٌ . بعد الزواج يجب أن يكونَ ولاؤك الأولُ لشريكِ حياتكِ وليس لعائلتك أو صديقاتك .

 

 

 

1064- صديقاتك وعائلتك قد يعتقدون أنهم يعرفون ما هو الأفضل بالنسبة لكِ , ولكنهم في الحقيقة لا يعرفون العلاقة الخاصة بينكِ وبين زوجكِ , وربما عن غير قصد سيقومون بإعطائكِ نصائحَ سيئة .

 

 

 

1065- تقبلي زوجك كما هو ودعيه يعرف أنك لا تريدين تغييره بأية طريقة . قومي بإعطائه مساحة ليكون هو نفسه لا كما تريدينه أنت .انصحيه من بعيد ودعيه هو الذي يغير نفسه عن طواعية واقتناع .

 

 

 

1066- كل ما يحدث من تغييرات في حياتكما ( كضائقة مالية أو ... ) يجب أن تتعاملا معه كفريق واحد جد متماسك لا كفريقين متصارعين .

 

 

 

1067- تقبلي التغييرات التي تحدث لجسدك مثلا ... عليك أن تقبلي مثلا أن جسدكِ في سن ال 50 عاما لن يكون ممشوقا كما كان في سن ال 25 . هذا أمرٌ طبيعي وبديهي , ولا يدعو لأي قلق .

 

 

 

1068- إذا أردتِ أن تكوني زوجة جيدة , عليكِ أن تكوني قادرة على قبول أخطاء زوجك واحترام اعتذاره ... إذا كنت تحملين ضغينة لزوجكِ فلن تتمكني من تقدير الأشياء الجيدة التي يفعلها . أحبي له ما تحبين لنفسك , تسعدي دنيا وآخرة .

 

 

 

1069- بشرةُ المرأة يظهرُ عليها كبرُ السن بصورة أوضح من الرجل .

 

 

 

1070- حاسةُ اللمس عند المرأة أكثرُ وأقوى من حاسة اللمس عند الرجل .

 

 

 

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق