]]>
خواطر :
متعجرفة ، ساكنة جزيرة الأوهام ... حطت بها منذ زمان قافلة آتية من مدينة الظلام...الكائنة على أطرف جزر الخيال...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الشباب العربي

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2011-11-26 ، الوقت: 07:08:39
  • تقييم المقالة:

 

أنا من الناس الذين وقفوا على الصراط لا يأبهون تنازلات الآباء ويأملون بتحركات الشباب.ويعتقدون بأنهم يميلون الى الأيام الآتية أكثر من الحنين الى الأيام الخالية.

ولأن الغيب لا يعلمه الا الله دعونا اليوم نقنع باملاءات الشباب على الأقل مرحلة الشباب هي المرحلة التي يحاسب عليها الانسان لماذا تريدون أن تمعنوا بالبلاد الفساد وأن تحاسبوا فقط الشباب .دعوا الدفة بين أيديهم ومن ثم حاسبوهم بعد الأعمال ولا تجتهدوا بما سيحصل في الغد من انهيارات فلم يحصل أسوأ مما نحن فيه الآن.

اتركوا لهم مسافةكبيرة ليبرزوا هممهم.تقطعون أوصالهم وتحبطون عزائمهم وتتهمونه بالضياع وهم براعم تنتظر الربيع لتتفتق ولتظهر أحلى وأجود ما عندها ألا ساء ما تحكمون !تخافون على حفنة من المال وكومة من الجاه ولا تخافون على الشعب ولا على البلد .

أقروا بتخاذلكم وبفشلكم أقروا بسيآتكم اتقوا الله بالناس وبالوطن.

يا قادة ويا أشباههم ويا أتباعهم اذا كنتم تعتقدون انكم بالقمع وبالسجن وبالترهيب وبالتعذيب ستصنعون ألصقة لكراسيكم خسئتم قوم متسلطين على رقاب البشر ومرحبا" بكم مع في الساحات مشروع مواطن يعمل ويتعب ويكد ويعرق ويتذوق طعم الحياة بطريقة الشباب الواعي والمقدر لقيمة كل المواطنين ولقيمة الوطن وماأدراكم ما هو الوطن .

اذا بقيتم متعنتين يا رؤوساء تكونو ن أشرفتم على خسارة الوطن بالمقامرة  وبالمؤامرة وبالمؤازرة للاستعمار الصهيوني الملعون أما وان شددتم أزر الثوار الأحرار الأبطال بذلك تكونون قد كفرتم عن أخطائكم أمام الشعب الطيب وأمام الله الذي وسعت رحمته كل شىء فكيف بالبشر

أعلنوها ورشة للبناء عمالها كل المواطنين العرب .

أوليس من حق العربي أن يبني بيته بخريطة يرسمها وبطوبة يصنعها .

أوليس من حقه أن يزرع أرضه وأن ينعم بخيراتها .

هل سوف تنعمون بخرائط ترسم لكم وبمواد تصنع خارج بلادكم لتعيشوا في بيتكم لا مكان فيه الا لصدى اعمالكم وانتم في جهة العدو والشعب في الجهة الثانية يلعنكم ويرقبكم ويبصق على نعيمكم الزائل ويخجل من ان يكون يمت لكم بصلة أو ان يكون معكم في بيت محاط بألغام تفجر بارادة الأعداء.

على الأقل دعوهم يعملون ومن ثم سوف يأتي من يحاسبهم اذا ما اخطأوا ولكن على الأقل لم يصابوا بداءالغرب مثلكم.  عل الأقل يكفيهم عندها شرف المحاولة.

اعتصموا بحبل الله ولا تفرقوا شعار وهدف ومنهاج للحياة.

فقط دعونا نتنفس .نشهق حرية ونزفر العبودية لغير الله.ونشهد أنه لا اله الا الله وان محمدا" رسول الله .وليشهد العالم على الوطن العربي للشباب العربي وللربيع العربي وطن الانسان والحياة.وطن الخير والحب والجمال .وعلى الله الاتكال والى ان يأتي الربيع الله معكم يا شباب .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق