]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

دعوة لتكريم عدلي منصور !! . بقلم سلوي أحمد

بواسطة: سلوى أحمد  |  بتاريخ: 2014-06-04 ، الوقت: 08:25:09
  • تقييم المقالة:

انتشرت عبر وسائل الاعلام دعوة لتكريم الرئيس المؤقت عدلي منصور ، وبدأنا نري ونسمع مبررات التكريم ونشاهد التقارير التي تتحدث عن الرجل بصورة أقل ما يقال عنها أنها مستفزة فهو الرئيس  الذي أعاد هيبة الدولة وحافظ علي أبنائها وشعر بآلام المواطنين ، حفظ الأمن واعاد الاستقرار وأعاد لمصر مكانتها الغائبة   ---- إلخ  من تلك المبالغات التي تجعلنا نتساءل إذا كان الرجل بكل هذه الكفاء فلماذا لم نجد من الشعب مطالبة  بأن يستمر عدلي منصور في الحكم ؟!! ناهيك عن أننا شعرنا وكأننا في دولة أخري غير مصر فهم يتحدثون عن أشياء لم نر إلا عكسها طول تلك السنة فالدماء لازالت تسيل في الطرقات وجميع قطاعات الدولة مازالت متوقفة مصر لازالت تأن وتتألم وأنا لا أطالبه بأن يعيد ما دمرته نكسة يناير خلال 3 سنوات في سنة ولكن عندما أسمع تلك المبالغات كان لابد أن اتساءل هل تتحدثون عن مصر أم عن بلد أخر لا نعرفه .

ما يزيد الاشمئزار أنه في الوقت الذي نسمع فيه تلك الدعوات وهذه المبالغات نجد الرئيس مبارك الذي حكم مصر 30 عاما خلافا للسنوات التي قضاها كرجل عسكري خاض فيها حروب مصر حتي حقق النصر نراه وهو سجين خلف القضبان وليس هذا فقط بل نسمع من هؤلاء الذين يطالبون بتكريم عدلي منصور ويعددون انجازاته إهانة الرئيس مبارك بل أنهم يضعونه في مقارنة مع عدلي منصور يرون من خلالها أن عدلي هو الافضل !!!

إن الأولي بالتكريم ليس رجل ظل في الحكم عاما لم يفعل خلالها شئ سوي الجلوس علي كرسي الحكم الأولي بالتكريم هو الرجل الذي اعطي من عمره أكثر من 62 عاما من أجل الوطن الرجل الذي تخلي عن منصبه حتي يحافظ علي الدم المصري الرجل الذي رفض الهروب وظل يواجه مصيره بكل قوة وشجاعة إن الأولي بالتكريم هو بطل أكتوبر وباني مصر الحديثة بعد محمد علي الأولي بالتكريم هو الرجل الذي ظل يخدم مصر وشعبها كل هذه السنوات ولم يجد  في النهاية سوي الإهانة والتشوية والزج به في السجن وهو في السادسة والثمانين !!! .

 

 

 

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق