]]>
خواطر :
قالوا الصبرُ علاج للآلام... فزادت صبرُ السنين للجراح آلاما...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ذكريات شبابية

بواسطة: خالد اسماعيل احمدالسيكاني  |  بتاريخ: 2014-05-31 ، الوقت: 11:57:23
  • تقييم المقالة:

ذكريات شبابية



أو لم تكوني يوما حبيبتي  ولا زلت يا كريمة ...   ولا زالت تشهد علينا  تلك التلال التي كانت تحيط بنا  في تلك  البقعة الجغرافية التي كنا نعيش عليها من ارض أجدادنا العظام ...  والجبال التي كانت تحف بنا ...  وتلك الأودية والنهر الجميل .

ألا تتذكرين ...  وقد تعاهدنا على الزواج  ... وقدم لنا أهلينا كل الرواج . وكنا نسري في ضوء القمر ... وكنا نمرح تحت زخات المطر ...  وكان يتراءى  لي قمران .. يبدوان لي معا ....  قمر في كبد السماء ..  وفي الأرض كان  هناك قمر ثان  . وقد كنت  أنت ذلك القمر الثان   ... وكنت تتمايلين عليّ كالغصن الذي يتلاعب به الريح  ويتأرجح    ورغم القرب تودين اقترابا مني  أكثر فأكثر  . هل كنا في حلم جميل من أحلام المنام  أم كنا نحلم كما يحلم باقي  الأنام ؟؟؟ لا بل كان الحلم حقيقة يا أيتها الصديقة .

وقدر الله لي ولك  أن نبتعد  عن بعضنا البعض ... وتبتعد المسافات  بيننا . بعد  ذلك  .  بيني وبينك ...  ببرهة  من الزمن  كأن كل واحد منا كان يركب في مركب آخر  وتتجاذف  بنا الأمواج  وتتلاطم بنا الأعاصير في بحر الحياة  وأبعدتنا عن بعضنا البعض وابتعدت  عني وأصبحت في بلد بعيد عني كل البعد  وأمسيت ما وراء البحار وأضحت المسافة بيننا بآلاف الأميال .  واستسلمنا للقدر ...   وضعت مني كما  تضيع  الحبيبة من الحبيب أو كما  ضاع يوسف من أبيه  يعقوب عليهما سلام من الله ورحمته وبركاته .

فليت شعري  أين أنت تسكنين  ألان يا ........ ريمه ؟؟؟

 

خالد


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق