]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كلمات من نور من عالم المرأة 99

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-05-26 ، الوقت: 17:15:33
  • تقييم المقالة:

 

 

981- حوالي 65 % من الرجال لا يفهمون إلا القليل عن عالم المرأة . وبالرغم من وجود أوجه تشابه بين الجنسين إلا أن الاختلاف بينهما مازال كبيرا ليس الآن فقط ولكن منذ بداية البشرية .

 

 

 

982- المرأة تفهم الرجالَ أكثر وتستطيع أن تتعرف على عالمهم بسهولة , نظرا إلى السطحية في تصرفاتهم .

 

 

 

983- غالبية النساء تقلن بأن الرجال متشابهون من حيث خيانتهم للمرأة وعدم احترامهم لها ومحاولتهم السيطرة على تصرفاتها ولكنهن بالرغم من ذلك تسعَـين باستمرار وراء الزواج . وهذا شيء غامض بالنسبة للرجل .

 

 

 

984- شيء غامض عند الرجل عن المرأة : كيف لا تثق به عادة , ولكنها تسعى في نفس الوقت إلى الزواج منه وبناء علاقة حميمة معه ؟!.

 

 

 

985- هناك الكثير من النساء المتزوجات اللواتي تسعَـين وراء أخذ النصيحة من صديقات لم تتزوجن على الإطلاق.والرجل لا يستطيع فهمَ هذا التناقض وهذا الأمر الغامض عنده عن المرأة

 

 

 

986- الرجلُ يقفُ أحيانا حائرا وهو يفكر لماذا تستخدم المرأةُ الجميلة الماكياج بالرغم من جمالها الطبيعي الأخاذ , لأنه لا يدرك أن غالبيةَ النساء غيرُ راضيات عن أنفسهن مهما كُـنَّ جميلات , وتعتقدن أن الماكياج يغير الصورة إلى الأحسن .

 

 

 

987- الرجلُ يفكرُ كيفَ وبعدَ كل المعاناة المترتبة عن الحمل والإنجاب تعشق المرأة أن تكون أما وتعتني بالمولود وتهيءُ نفسها لاستقبال مولود جديد , وكأن شيئا لم يحدث . هذه حقيقة يقف الرجلُ حائرا أمامها .

 

 

 

988- العواطف الجياشة للمرأة واهتمامها بالتفاصيل الدقيقة , تعتبر موهبة تجعلها تعبر عن نفسها بشكل أفضل من الرجل الذي يهتم بالأمور العامة دون الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة .

 

 

 

989- من تناقضات المرأة أنها تطالب بالمساواة بين الجنسين ولكن عندما يتعلق الأمر بالمعاملة فإنها ترغب في أن تتم معاملتها بشكل خاص , من حيث احترامها واحترام أنوتثها بشكل كبير .

 

 

 

990- لا يستطيعُ الرجالُ الفهمَ بأن المرأةَ تحب أن يُعجَبَ بها الجميعُ , وهي لهذا السبب تبدو لطيفة مع الناس , ولكنها - في المقابل - تتشاجرُ في المنزل مع زوجها لأتفه الأسباب .

 

 

 

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق