]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

جريمة ديموقراطية

بواسطة: محمد عمر صدقة  |  بتاريخ: 2014-05-25 ، الوقت: 13:36:06
  • تقييم المقالة:

أنظر بعين الشفقة على هؤلاء الذين يهاجمون حمدين صباحى لأنه قرر خوض السباق الرئاسى أمام السيسى ... فهؤلاء ينظرون إلى جريمة صباحى الذى إستخدم سلطته وصلاحيته وإرادته كمواطن يسستطيع أن يفكر وأن يقرر ... فكيف لهذا الصباحى عندهم أن يقرر وأن يفكر وقد تكفل آخرين بهذه المهمة الصعبة التى لا يمكن لأى من رعايا الدولة المصرية العلية أن يقوم بها ... ولكن هذا الصباحى خاطر بمستقبل البلاد والعباد وأمنها القومى وعيدها الوطنى ومنتخبها الكروى وفريقها الفنى حينما تجرأ وأراد وتحرك وتحدث وترشح ونافس ... فكيف له كل هذا وقد تكفل بذلك (غيره) من أصحاب المقومات المناسبة لكل ذلك ؟؟؟

نسى هؤلاء المتشدقين أن حمدين فى إنتخابات نزيهة وحرة حصد قرابة 5 مليون صوت من المصريين وحصل على المركز الأول بين كل المرشحين بالعاصمة القاهرة وكان ذلك بفضل تأييدهم له ودفاعهم حينئذ عنه ... فما هو الجديد الذى طرأ على حمدين 2012 حتى تتبدل تلك الوجوه العكرة فى 2014 ؟؟؟

حمدين يحمل توجهات قد نتفق معه فى بعضها ونختلف معه فى كثير منها ولكن هناك ثوابت لا خلاف عليها تتمثل فى الحقوق السياسية للمواطن التى أجرم حمدين فى نظر هؤلاء المتشدقين حينما ظن ان هذه الحقوق مكفولة له ولكل المواطنين على السواء !!! إن جريمة حمدين أنه ظن أن هناك ديموقراطية ... فنال منهم ما لا يستحق ...

وإنما نظرتى إليهم بشفقة لأنهم ظنوا واهمين أنهم بذلك يخدمون أوطانهم وهم من حيث لا يدرون يقضون على كل مكتسب للوطن وتزداد شفقتى حينما أجد مريديهم يعتقدون فيما ذهبوا إليه ويظنون أنهم يحسنون صنعا ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق