]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كلمات قليله

بواسطة: اسامه الزواهره  |  بتاريخ: 2014-05-22 ، الوقت: 20:11:53
  • تقييم المقالة:

الاعتذار يصبح واجبا علينا عندما نخطأ في حق احدهم , و يصبح فرضا علينا اذا كان ذاك الشخص اعز ما نملك , ما يصدر من انفسنا في بعض الاحيان ما هو الا ردة فعل كذابه مشحونة بالمحبة و الاخوة كلمات تخرج من افواهنا ليس من قرارة قلوبنا , و يبقى الاعتذار و الاعتذار عنها واجبا .

هناك اشخاص في حياتنا مهما عبرنا عنهم بكلمات و افعال تبقى صفة النقصان من ذاتنا , و لن نوفيهم شيئا من حقهم علينا , فاللحظات التي قضيناها معا , و الاوقات التي لا تنسى و لو بعد حين , و السراء و الضراء , و الفرح و الحزن لم يفرق بيننا مهما  كانت الظروف اقوى من قدراتنا على تحملها .

اكتب تلك الكلمات و التي وضعتها تحت عنوان كلمات قليله لشعوري ربما بالذنب اذ كنت اخطأت بحق احدهم يوم ما دون قصد او بقصد عمد ... فارجع اسفا على كل كلمة خرجت دون وعي او تفكير بقيمتها و جميل ان يعترف الانسان بخطئه و القبيح اذا استمر بالنكران .

تكبر فينا الايام و القيم و المبادئ الراسخة في قلوبنا قبل اذهاننا  و تمر الاوقات الصعبة و المرة لتذكرنا بحليفتها الاوقات الجميلة ذات الرائحة الزكية  المرتدية ثياب  "الصداقة " بنكهة الاخوة الأصيلة و النخوة الجريئة المجردة من الكذب و الفتور لتجمعنا بأشخاص لم نتصور ان تكون حياتنا دون صوتهم او ضحكتهم او كلماتهم التي لا تنسى مهما جار عليها الزمن ستبقى اسمائهم محفورة داخل قلوبنا و صوتهم يذوي في مسامعنا .

اتمنى ان اكون قد بينت شيء مما يدور في خاطري و اختصر كلامي بكلمة واحده " اسف " ..........

 

بقلم : اسامه الزواهره ِ

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق