]]>
خواطر :
يا فؤادي ، سمعت دقات همسا على أبوابك ... أخاف أنك في مستنقع الهوى واقع ... اتركنا من أهوال الهوى ، أسأل أهل الهوى لترى...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

اين هي حرياتنا

بواسطة: محمد المكاوي  |  بتاريخ: 2014-05-14 ، الوقت: 13:39:12
  • تقييم المقالة:

عندما  قمنا  بثورة  25  يناير  اردنا  الحرية  والاستقرار وبدنا نتنفس  من  جديد  بعد  ظلم  دام  اكثر  من  ثلاثين  عاما  ونحن  نصبر  حتى  فاض  منا  الكيل  وحقننا  معظم  مطالبنا  ولكن  زي  ما  يقول  المثل  ( خدها  الغراب  وطار  )  عملنا  دستورا  جديدا  شهد  له  العالم  اجمع  وعرف  من  هم  المصريين  وانتخبنا  رئيس  مدني  بارادتنا  ولكن كان  لايسمع  كلامنا ويوعدنا  باشياء  ولم  يفعل  بها  وقمنا  بثورة  30  يونيو وقلنا  سنصبح  احرار  ولنا  كرامة  واصبح  العكس  لا  يوجد  كرامة  لنا  واصبحنا  مثل  العبيد  اصبحت  الاسعار  تزداد  يوما بعد  يوم  والاغتصاب  والقتل    عمدا امام  مسمع  مراي  من  الناس  ولا  يوجد  شرطة  ولا  احد  يدافع  عن  المواطنين  فاصبحنا  نتالم  على  الماضى  ونندم  على  ما  فعلناه  فقد  فقد  كنا  ننظلم لاكن كان  يوجد  امن  اما الان  فاصبحت  حرياتنا  مسلوبة وامالنا اصبحت  تنطفى  واحلاما  بدات  تنتهي حتى  اصبحنا  غرباء  حتى في  وطننا  وغربتنا  اصبحت  في  الداخل  والخارج  

سؤال  لمن ياتي  قادما  حاكما  لمصر  متى  سنشعر  بالحرية  داخل  وخارج  مصر  ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق