]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

برج العذراء

بواسطة: قصي طارق qusay tariq  |  بتاريخ: 2014-05-07 ، الوقت: 20:18:34
  • تقييم المقالة:

" الموضوعات أستريا هي التميز ، والتعلم ، والنقاء ، والعدالة ، والمعرفة والعقل و البراءة. رموز لها هي النجوم. هذا اليونانية آلهة يحفز العدالة والفضيلة في داخلنا. أنها تمكن قدرتنا على " خوض المعركة جيدة ' قولا وفعلا ، وخاصة عندما نشعر غير كافية لهذه المهمة. وفقا للتقاليد ، وغادرت الأرض خلال العصر الحديدي بسبب وحشية الإنسان تجاه أخيه الإنسان . أصبحت كوكبة العذراء .

في علم التنجيم، و الأشخاص الذين ولدوا تحت علامة العذراء، مثل أستريا ، والسعي لتحقيق الكمال ما لا نهاية في الداخل والخارج ، وأحيانا بسذاجة تطل على الصورة الكبيرة بسبب تركيزها على التفاصيل. أستريا إعادة تأسيس هذا المنظور اللازمة التي تبين لنا كيفية التفكير أكثر على الصعيد العالمي. لتشجيع هذه القدرة ، رسم نجمة على قطعة من الورق ووضعها في الحذاء الخاص بك بحيث يتم متوازنة سعيكم للتميز دائما مع الاعتدال و سرعة الصوت.

إلى التأمل في فضائل هذه الالهة و تبدأ الإفراج عنهم في غضون ذلك، حاول استخدام وعاء ( أو حمام ) كاملة من رغوة الصابون رشها مع لمعان ( وهذا يبدو مثل النجوم العائمة) كما التركيز . على ضوء شمعة في مكان قريب ومشاهدة نقطة صغيرة من الضوء لأنها ترقص ؛ كل واحد يمثل نوعا من الطاقة السحرية و جانبا من جوانب أستريا . نقول لل آلهة احتياجاتك و أحلامك ، ثم تطفو في المياه النجوم لها حتى تشعر تجدد و تطهر " .

 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق