]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

"عطار للسياحة" تدشن موقعا إليكترونياَ جديداَ.. وتزيد عدد فروعها إلى 50 فرعاَ

بواسطة: Waleed Atya  |  بتاريخ: 2014-05-06 ، الوقت: 15:17:10
  • تقييم المقالة:

أعلنت مجموعة عطار السعودية للسياحة والسفر، زيادة عدد فروعها إلى 50 فرعاَ لها بالمملكة وخارجها، فضلاَ عن تدشين موقعا إلكترونيا جديدا www.attartravel.com

 ،وذلك من منطلق التزامهابالمضيقدمابالتطويرالدائم، والتركيزعلىالتوسع في حجمالسياحةالداخلية والخارجية.

وقال المهندس غسان عمر عطار، المدير التنفيذي لمجموعة عطار، إن زيادة عدد منافذ البيع يأتي بغرض الوصول لعملاء الشركة بكافة الأنحاء وزيادة عدد السائحين في الفترة المقبلة، مشيراَ إلى أن الشركة قامت بإطلاق موقعها الجديد للتواصل مع عملائها بشكل أفضل عن طريق استخدام مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك، وتويتر، للوصول إلى عملائها فى جميع انحاء المملكة.

وأضاف عطار في تصريحات خاصة لـ" المركزي"، إن معدل النمو السياحي في المنطقة العربية انخفض بحدة في السنوات الأخيرة، نتيجة للأحداث الجيوسياسية، والتي تعرف إعلاميا بإسم الربيع العربي.

وأشار إلى أن تلك الأحداث لم تؤثر على شركته، نظرا لطبيعة نشاط الشركة والتي تعتمد على السياحة الخارجية، فضلا عن اعتمادها على أنشطة السياحة العلاجية والرياضية ورحلات المؤتمرات و الرحلات العائلية و الرحلات البحرية و الترفيهية، بالإضافة إلى أنواع السياحة الأخرى.

وحقق الناتج المحلي الإجمالي للسياحة السعودية خلال عام 2012 ارتفاعاً بنسبة 6.8% قياساً بالعام 2011،ليصل إلى 70.2 مليارريال.

وأوضح المدير التنفيذي لمجموعة "عطار"- والتي تستحوذ على نحو 6% من السوق السعودي- أن دولا مثل تركيا وماليزيا والإمارات والدول الأوربية حلت في المراتب الأولى للجذب السياحي بديلا عن مصرولبنان.

يشار إلى أن مجموعة "عطار"استطاعت خلال الفترة الماضية تحقيق عدة نجاحات خارج المملكة وداخلها بفضل تنوع خدماتها وتميزها واحترامها لميثاق الثقة الذى يربطها مع عملائها في كل مكان وسعيها المتواصل لتأمين راحتهم وتوفيركافة احتياجاتهم.

www.attartravel.com

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق