]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

أول مرة

بواسطة: Fahad Ismail  |  بتاريخ: 2014-05-05 ، الوقت: 13:56:26
  • تقييم المقالة:

اول مرة 

اجمل شىء في الكون هي اول مرة كاول مرة تحب...اول مرةتقبل من تحب...اول مرة ترا ابنك او ترا يمشي او تسمع منه كلمة بابا ...هذه اجمل لحظات تعرفون لماذا لانها اول مرة وحقيقة اليوم اول مرة لي صعدت على مسرح صعدت مرة ولكن كان خاص في الاحتفالات ولم اصعد الا دقائق لكن اليوم صعدت لفترة وليس لتقديم عرض مسرحي بالكنت اعاون اخي في الاستعداد لمناقشة ماجستيرية ..ولكن صعدت على مسرح لاني احب المسرح والتمثل والاخراج فعندما صعدت حسيت بروح جميلة واول مرة ,,احب ان اضيف هنا لمن يقرا وسيقول هذا رجل بالمعناه العامي العراقي (فاسكان) او المصري (ايه ده أيه اليع ده) لكن الحقيقة هي اجمل شىء عندما تحقق ماتحب وكل من يحب شىء يراه اجمل شىء كما يقول المثل العامي (القرد بعين امه غزال ) لماذا يبين القرد كغزال لان الام تحب ابنها فتراه جميل ,,فعندما صعدت قد مشهد صغير لا اقدر ان اعبر في كلمات عن الشعور الجميل وهذه كان اول صح لم يكون الجمهور الا اقربائي لكن فرحت لأن هذا فعلا امر جميل ......وشكرا 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق