]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

زوجة عماد متعب تحرض الألتراس على حرق ضباط الداخلية

بواسطة: أحمد المغازى كمال  |  بتاريخ: 2014-04-25 ، الوقت: 13:41:09
  • تقييم المقالة:

فى البداية يجب التأكيد على أننا لايمكن أن نوافق، أو نقف، أو نشجع أى تجاوزات لرجال الشرطة مع المواطنين، خاصة من يلتزم بالقانون، وأننا ندين أى تجاوز لأى ضابط أو جندى تجاه كل مواطن شريف.. هذه هى القاعدة التى نؤمن بها إيمانًا مطلقًا، وبسبب هذا دخلنا فى معارك مستمرة مع كل متجاوز فى جهاز الشرطة، وعبر عقود طويلة وحتى قبل خلع مبارك، أو عزل مرسى بسنوات كنا نكتب ضد تجاوزات وزارة الداخلية ضد الوطن والمواطن، وهو ما كان لا يعجب جنرالات الوزارة، كل هذا جعلنا خصومًا لقيادات الوزارة، وبعد أحداث يناير 2011 ويونيو 2013 كنا نأمل فى أن تتغير وتتبدل العلاقة بين المواطن وجهاز الشرطة، لكن يحدث العكس الآن، فهناك من عاد ليتجاوز حدوده فى وزارة الداخلية، وهناك من يتجاوز حدوده من المواطنين ضد ضباط وجنود الداخلية، ومن أكثر القوى السياسية التى تتجاوز هذا الحدود هم جماعة الإخوان التى تستخدم العنف الدموى فى مواجهتها مع الأمن.

ولكن يبدو أن هناك من يحرض ضد الداخلية، خاصة إذا تجاوز أحدهم وتحدى القوانين، وهو ما حدث مع لاعب النادى الأهلى عماد متعب الذى ترك سيارته فى الممنوع، ويبدو أنه تم «كلبشة» سيارته، وهو ما جعله يعترض، ويبدو أنه حدثت مشكلة بين الضابط ومتعب، وهو شىء عادى، وتم تحرير محضر، حيث زعم الضابط أن متعب رفع السلاح فى وجهه.. المهم تم ترحيل متعب إلى النيابة، وهى أمر عادى، لأن النيابة ستحقق، وتعطى كل شخص حقه، فإذا كان مظلومًا سيتم الإفراج عنه، والعكس.. إذًا كل شىء عادى حتى الآن، ولكن غير العادى هو تدخل زوجة متعب بكلمات غريبة وتحريضية ضد الداخلية، حيث كتبت على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» عبارات تحريضية ضد وزارة الداخلية، بل تقوم بالاستقواء ببلطجية الألتراس، حيث تقول «الظاهر إن الألتراس هم اللى صح ومعاملتهم بس هى اللى بتنفع مع الشرطة».

فهل هذا يليق بزوجة نجم فى حجم متعب، بالتأكيد هذا التحريض يجب ألا يمر مرور الكرام، خاصة إذا كانت زوجة متعب فى الأساس هى نجمة مجتمع، ولا أعرف لماذا لجأت زوجة متعب إلى الاستعانة بالألتراس، ولم تنتظر انتهاء التحقيقات؟ وهل نسيت أن أغلب من فى الألتراس هم مجموعة من البلطجية الذين يريدون الخراب لمصر؟ فهل تريد نجمة متعب الدمار لمصر وحرق وزارة الداخلية على يد بلطجية الألتراس بدعوتها الأخيرة على الـ«فيس بوك»؟ فهل هذا يصح يا أخت يارا!


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق