]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تأجلت جنحة حبس وعزل وزير الأوقاف المرفوعة من الشيخ حسين حبيب لجلسة الاحد 4_5_2014

بواسطة: حسين حبيب  |  بتاريخ: 2014-04-20 ، الوقت: 19:23:37
  • تقييم المقالة:

ترافع المدعى بالحق المدنى الشيخ حسين حبيب اليوم الأحد 20-4-2014  أمام محكمة جنح مصر القديمة بشأن جنحة حبس وعزل وزير لأوقاف رداً على مذكرة ودفاع المسئول عن الحقوق المدنية صفة  وزير الاوقاف مفنداً انهيار وبطلان جميع دفوعهم وأهمها دفعهم انتفاء صفة الموظف العام عن وزير الأوقاف وما أوردوه من حكم من محكمة النقض وحكم من محكمة الإدارية العليا وموضحاً بمذكرة رده على هذا الدفاع المقدمة لعدالة المحكمة المكونة من 11 صفحة وحافظتى مستندات طويت على الأحكام المذكورة بمذكرة دفاعهم موضحاً بها التلفيق والتضليل منهم لتبرئة وزير الأوقاف ز وترافع الحاضر عن الدولة عن المسئول عن الحقوق المدنية صفة وزير الأوقاف أمام عدالة المحكمة وقدم حافظة مستندات ، وطلب الشيخ حبيب من عدالة المحكمة الأجل للاطلاع على المستندات المقدمة من المذكور ، وأصر الشيخ حبيب المدعى بالحق المدنى على طلباته الختامية فى صحيفة دعواة بتنفيذ أقصى عقوبة على المتهم طبقاً لنص المادة 123 من قانون العقوبات لامتناعه عمداً عن تنفيذ أمر محكمة القضاء الإدارى ( باستخراج صورة طبق الأصل من مذكرة شئون العاملين الصادر على أساسها قرار ندب الشيخ إلى مديرية أوقاف مطروح )  فى الدعوى رقم 3577 لسنة 15 ق المقامة من الشيخ حبيب ضد وزير الأوقاف بوقف تنفيذ القرار الطعين والحكم بإلغائه ، كما طالب بإلزامة بدفع مبلغ 501 جنية على سبيل التعويض المدنى المؤقت .

وقررت هيئة محكمة جنح مصر القديمة دائرة الأحد  4،3 برئاسة المستشار هشام المعايرجى  وحضور وكيل النائب العام الأستاذ / محمد نظير بجلسة اليوم الأحد 20ـ4ـ2014 بشأن جنحة حبس وعزل وزير الاوقاف رقم 4139 لسنة 2014  أجل نظر الدعوى بجلسة الأحد 4ـ5ـ2014 لاطلاع المدعى بالحق المدنى على حافظة المستندات المقدمة من وكيل المسئول عن الحقوق المدنية بصفته استجابة لطلب الشيخ حبيب  .

وتلاحظ  تواجد وحضور أحد قيادات وزارة الأوقاف وبعض مساعديه لهذه الجلسة الأستاذ سمير الرفاعى رئيس الإدارة المركزية للرقابة والتقويم والأستاذه سلوى عبد الغنى مدير إدارة متابعة القضايا وأحد الأعضاء القانونية بالإدارة المذكورة ز


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق