]]>
خواطر :
(مقولة لجد والدي، رحمه الله ) : إذا كان لابد من أن تنهشني الكلاب ( أكرمكم الله)...الأجدر أن اسلم نفسي فريسة للأسود ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

مواقع الإعلانات المبوية واتساع رقعتها

بواسطة: ahmmed  |  بتاريخ: 2014-04-13 ، الوقت: 05:43:36
  • تقييم المقالة:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته  يشهد عالم الأنترنت الان طفرة في اعلانات سواء شراءها عبر مواقع مثل اليوتيوب أو قوقل أو بينج فأصبحت من أساسيات التسويق الكتروني المستخدمة حتى انها أصبحت تنافس القنوات التفاز كما أظهر تقرير  أن الإنفاق على الإعلانات عبر الشبكة قد ارتفع بشكل ملحوظ بنسبة 4,6 في المائة    يُذكر هنا أن الحملات عبر رسائل البريد الإلكتروني، والإعلانات المبوبة، والبحث التسويقي، جميعها تصنف على أنها إعلانات عبر شبكة الإنترنت.   مثال على مواقع الإعلانات المبوية   موقع حراج : السعودية سبلة عمان : سلطنة عمان  إعلانات مبوبة مجانية : مصر          والامثلة كثير من المواقع التي تقوم بنشر إعلانات مبوية مجانية    كما يوضح أن الزيارات لمواقع الإنترنت التي تحتوي على إعلانات مبوبة  في ازدياد مستمر . وذكر في التقرير الصادر أن الزيارات لهذه المواقع قد ارتفعت بنسبة 84% في مصر هذا العام مقارنة بالعام الماضي. وأضاف التقرير أن تباطؤ وتيرة نمو الاقتصاد العالمي قد جعل الناس يبحثون عن الإعلانات المبوبة المجانية على شبكة الإنترنت. أما في دول مجلس التعاون الخليجي فقد كشفت دراسة حديثة أن استمرار النمو في الإعلانات على شبكة الإنترنت في دول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى زيادة معدلات استخدام الإنترنت في هذه الدول، قد جعلت من الإعلان على شبكة الإنترنت والألعاب على الشبكة أسرع القطاعات نمواً فيما يتعلق بالإعلان في منطقة الشرق الأوسط.


يشهد عالم الأنترنت الان طفرة في اعلانات سواء شراءها عبر مواقع مثل اليوتيوب أو قوقل أو بينج فأصبحت من أساسيات التسويق الكتروني المستخدمة حتىانها أصبحت تنافس القنوات التفاز كما أظهر تقرير  أن الإنفاق على الإعلانات عبر الشبكة قد ارتفع بشكل ملحوظ بنسبة 4,6 في المائة   

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق