]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

تدمير المهدي خطة مجوسية يهودية عبر التأريخ

بواسطة: هادي البارق  |  بتاريخ: 2014-04-08 ، الوقت: 06:29:01
  • تقييم المقالة:

تدمير المهدي خطة مجوسية يهودية عبر التأريخ:

أن منهج المهدوية هو منهج بقاء الرسالة الأسلامية حاكمة بأصولها وفروعها في النفوس البشرية لأن الرسول الكريم طرح أحاديثا عدة بشأنها مسندة ومعتبرة على لسان الصحابة قبل فتح فارس والروم وقال الله تعالى  (مآتاكم الرسول فخذوه ومانهاكم عنه فانتهوا)(وماينطق عن الهوى )(أن هو وحي يوحى) .

لأن فكرة المهدوية هي نفسها المصلح وهل الله ورسوله لايحب الأصلاح عند أنحراف الأمة وانقسامها الى شيع وطرائق قددا  حتى صارت هذه الشيع نواصب للرسول وآل بيته صلوات الله عليهم الجميع ((الصلاة هنا دعاء تعني الرحمة الواسعة حذرا من التأويل الذي جزعنا منه) فمثلا خطاب الرسول صلى الله عليه وآله وسلم لأتباع أبو سفيان (ياشيعة آل سفيان) وكذلك مخاطبة أمير المؤمنين علي عليه السلام لأتباع معاوية في الشام (بشيعة آل سفيان ) وكذلك مخاطبة سبط النبي وسيد شباب أهل الجنة لأتباع يزيد من أهل الكوفة (ياشيعة آل أمية ) وكافة أهل البيت عندما عظم جور سلطان العباسي (يا أشيعة بنو العباس) الشيع هي الفرق وجميعها أعداء أئمة آل البيت لأنهم جميعا مهديون يعني مصلحون يهدون الأمة الى الأسلام الصحيح .

وبعد وفاة الرسول أختلفت الأمة في رأيها واجتمعت على تنصيب المصلح هي بنفسها وليست على شرط العلم والكفاءة العلمية وتنافس المتنافسون على لقب المصلح (المهدي) منذ تلك الساعة لأن منزلة المهدي عظيمة عند الله فيها أصلاح للبشر حتى تغنم به الأرض بكاملها ومنها كان الرسول مهدي هذه الأمة أول مهد يها  فمن هنا كان الصراع على المهدوية والذي جعل الأمام علي جليس داره بعد أن أعلن قراره فيها فلمس العداء بسببها والذي أدى الى دعوة آل سفيان الذي قال لهم الرسول أنتم الطلقاء فدخلوا الحكم في نهاية الصراع المهدوي فكانت النتيجة لصالح ألخليفة أبي بكر (رضي الله عنه) وهكذا الى رجع النصاب الى حملته علي عليه السلام فثارت ثائرة بنو أمية بمساعدة الصليبيين فأنتزعت من حملته بعد مقتل الأمام الحسين عليه السلام بمشورة مربي يزيد من أهل النصرانية ثم أستولى عليها العباسيون حتى أن أحدهم لقب أسمه بالمهدي فكانت طريقة قتل أهل البيت أستبد لها العباسون بدس السم وكانت مشورة عجم فارس مثل السجان أبن شائك السندي والبرامكة الذين قتلوا الأمام الكاظم والأمام الرضا بالسم والخلفاء العباسيون يتظاهرون بمحبتهم لأبناء عمومتهم آل البيت وحتى أكرموهم ظاهريا التي جعلت الناس البسطاء في حيارى من أمرهم وكانوا يدعون الأمراء الأثني عشر من قريش وبنو العباس من قريش فكانوا يعلنون ذلك للملأ الأسلامي أن قول الرسول فينا (قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه واله وسلم ‏ ‏يكون من بعدي اثنا عشر أميرا قال ثم تكلم بشيء لم أفهمه فسألت الذي ‏ ‏يليني فقال كلهم من ‏ ‏قريش) المصدر-البخاري .

والدليل هذا السند (قال الحافظ عماد الدين بن كثير في تفسيره تحت قوله تعالى { وبعثنا منهم اثني عشر نقيبا } بعد إيراد حديث جابر بن سمرة من رواية الشيخين واللفظ لمسلم ومعنى هذا الحديث البشارة بوجود اثني عشر خليفة صالحا يقيم الحق ويعدل فيهم , ولا يلزم من هذا تواليهم وتتابع أيامهم بل قد وجد منهم أربعة على نسق وهم الخلفاء الأربعة أبو بكر وعمر وعثمان وعلي رضي الله تعالى عنهم ومنهم عمر بن عبد العزيز بلا شك عند الأئمة وبعض بني العباس , ولا تقوم الساعة حتى تكون ولايتهم لا محالة , والظاهر أن منهم المهدي المبشر به في الأحاديث الواردة بذكره أنه يواطئ اسمه اسم النبي صلى الله عليه وسلم واسم أبيه فيملأ الأرض عدلا وقسطا كما ملئت جورا وظلما) المصدر البخاري.

فتمسك بفكرة المهدي المصلح فقط أتباع الأثني عشر أماما معصوما لاغيرهم ثم هنا ألتفت المجوس والروم الى هذه الحقيقة لابد من تشويهها بعد العجز من قتل أحد عشر من حملتها فاحتاروا بالثاني عشر فلم يجدوا له أثر سوى الأخبار وهم يعتقدون بصدق الخبر أي لابد من وجود الثاني عشر لأن كل أخبار الرسالات السماوية المتعاقبة تتحدث عن مصلح آخر الزمان من سلالة نبي آخر الزمان وسمي بالموعود فماذا عليهم أن يصنعوا بعد العجز من وجوده ,,,عمدوا الى التشويه وحصروا عنوان الشيعة في خط واحد وزجوا حركاتهم المنحرفة تحت عنوان الشيعة فدخلت أولها من اليهود :

1-    السبأية أتباع عبد الله بن سبأ اليهودي .

2-    الكيسانية أتباع المختار الثقفي الملقب بالكييس.

3-    الزيدية الذين يعتقدون بمهدوية زيد بن علي بن الحسين الخارج على بنو أمية.

هذه هي الحركات التي تم دسها من قبل أعداء أهل البيت بأسم الشيعة ,,,,أما شيعة أهل البيت حقيقة هم الذين يؤمنون بأئمة أهل البيت أهل العلم وخزانه والأولى باللأمارة والولاية(الخلافة) على المسلمين عقلا وشرعا وسمي بالروافض لأنهم رفضوا تدخل العامة بتنصيب الخليفة الا بالمحاججة العلمية أمام المسلمين ليعلم الناس من هو أحق بالخلافة والأمارة على الأمة ولكن التحريف من باقي الطوائف الدخيلة واليهود نصبوا لهذا الأمر العداء والا مالذي جعل بعض الصحابة الأمتناع عن البيعة حسب نظام سقيفة بني ساعدة الا بأمر من الأمام علي عليه السلام والله العالم بخفايا التاريخ الأسلامي.

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • هادي البارق | 2014-04-08
    هل أقوال الصحابة خرافة بأي دليل أبطلت لو كانت خرافة أو بدعة لردع عنها الرسول والخلفاء والأئمة من آل البيت ولوصلنا الردع على أقل مايمكن صحابي واحد فعلينا أن نجد الردع ثم نبطلها .
  • جمال العربي | 2014-04-08

    السلام عليكم .

     عقيدة المسلمين في المهدي سنة و شيعة حق .لكن كلا الطرفين لا يجدون لها أساسا في القرآن الكريم .فصار موقف الطرفين موقف ضعف .لذا نجد من علماء السنة من أنكر  عقيدة المهدي جملة و تفصيلا .

    حتى سماها البعض منهم ضمن مثلث الخرافة :

    الدجال.......نزول عيسى .....و المهدي .


    أما السنة الذين يقبلون عقيدة المهدي فهي لا تعني لهم شيئا البتة رغم إيمانهم بها .إلى درجة أنهم يتناسون واقعهم المزري هم على الحق .و لو كانوا على حق لما آل وضعهم إلى كل هذا الهوان و المذلة .

    و لو كانوا على حق , فعلا فلا مجال لظهور المهدي لأنه يظهر في زمن التخلف و الضلالات .


    أما بالنسبة للشيعة , فهم قد استحوذت فكرة المهدي على عقولهم قبل أوانها بقرون طويلة جدا.مما جعلهم يحيدون عن الحق .حتى اخترعوا فكرة الغمام الغائب كحل لطول الإنتظار الذي بدأ في زمن مبكر جدا .


    و أما الأدلة في القرآن الكريم , فجاءت في صياغة قرآنية عميقة جدا لا يدركها إلا أهلها الراسخون في العلم .و لولاهم لما عرفنا سرها أبدا .

    سورة الفاتحة .

    سورة الجمعة .

    سورة الزخرف .

    سورة هود.


    و لم يستطع أحد كشف أسرارها إلى أن جاء المسيح الموعود الإمام المهدي  حضرة مرزا غلام أحمد القادياني عليه السلام , و هو من بين علوم القرآن بفضل من الله تعالى عليه .

    و هذا ما سوف نناقشه في موضوع مستقل إن شاء الله تعالى .

  • شيماء الشادلي | 2014-04-08
    و لذلك عطلتم الجهاد إلى أن يقوم قائمكم المسردب فعظمتم القبور و الهتم االبشر .. فلعنة الله على الروافض المشركين المنافقين

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق