]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

فن الطهو الجنسي و الإثارة الجنسية

بواسطة: قصي طارق qusay tariq  |  بتاريخ: 2014-04-06 ، الوقت: 19:46:25
  • تقييم المقالة:

 

 

موضوعنا الغذاء و الإثارة الجنسية . دائما يتساءل الناس عما إذا كان هناك اطعمة لزيادة الرغبة الجنسية. حظر  بعض من المواد الغذائية لشريك حياتك ولك.

المكسرات هي مصدر ثمين للطاقة و الطهي. تعمل على تخزين الطاقة لبرد الشتاء والمكسرات هي أيضا على مكونات كبيرة الحلويات اللذيذة ، وبعضها مثل اللوز ، والوصول إلى أعلى مستويات القبول ، من خلال منتجات مثل التوابل ، أو الأنواع الشبيهة غير متكررة في بعض الأماكن هي معجزة المطبخ. أكثر الوصفات والأطباق مع الحبيب ألف نكهات لذيذة . نقدم الخصائص المعروفة و استخدامات البهارات والتوابل :

• الخردل : ويعتقد أن من الغدد حفز قديمة جدا وزيادة الرغبة الجنسية.

• اليانسون : مثير للشهوة الجنسية شعبية جدا مع العديد من الطهي يستخدم أيضا. من اليونان القديمة وكان يعتبر كمنشط جنسي . يعتبر الرومان أيضا بأنها تثير الرغبة القوية.

• اللوز : اللوز وكانت رمزا للخصوبة على مر العصور. ويعتقد رائحة للحث على العاطفة في المرأة. الاقتراح هو لخدمة مرزباني أو نوجا في عشاء رومانسي أو خاصة. الغذاء مثير للشهوة الجنسية الكاملة من Omega3، لذلك تشجع إنتاج الهرمونات الجنسية . على الرغم من تسمين (إذا كنت وجبة دسمة ) ، هي واحدة من أفضل الحيل ل زيادة الرغبة الجنسية الجنسي.

• يقال أن الفانيليا رائحة ونكهة الفانيليا يزيد العاطفة. الفانيليا ، يمكنك أكله كما الآيس كريم، هو مثير للشهوة الجنسية التي تحفز أخرى تسبب لك قليلا من الأحاسيس حتى أكثر متعة

• الزنجبيل : عن طريق تحفيز الدورة الدموية، و الانتصاب الزنجبيل و تعزيز تدفق الحيوانات المنوية ، والذي هو السبب في أنه يمكن أن يكون مفيدا جدا كمنشط جنسي . لديك فقط لغلي الماء و وضع جزء كبير من الزنجبيل شرب الشاي لتحقيق النتائج المرجوة .

• الجوز: زيت نفسه يدفع هذا الإغواء الفاكهة و المداعبات . شكله ولون يثير الاهتمام الجنسي والرغبة.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق