]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الكتاب المذهل في علم الأسلام

بواسطة: هادي البارق  |  بتاريخ: 2014-04-03 ، الوقت: 17:47:23
  • تقييم المقالة:

الكتاب المذهل في علم الأسلام :

جفر الأمام علي بن أبي طالب (عليه السلام) الذي عجز الغرب عن فهم معانيه البليغة  وكانت محاولات الغرب الكافر في تشويه الأسلام من أجل أستهداف  أحدى الشرائح الأسلامية والتي تشتهر بعلم أهل البيت الذين ينتسبون الى الرسول صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم لأن أئمة أهل البيت خزان علم الرسول الذي كشف أسرار اليهود من عهد أنبياء بني أسرائيل حتى قيام الساعة أسرار ألهية أستودعها الرسول الكريم لدى الأمام علي عليه السلام تضمنت الأسرار في كيفية تحريف التوراة وقتل الأنبياء وكيفية سطوة اليهود في آخر الزمان وعلوهم علوا كبيرا وكيفية أنهيار دولتهم وأنتصار الأسلام في مشارق الأرض ومغاربها وكيفية أستدارة الفلك  وهذا الشيء كان الناس يجهلونه ولكن الله أظهره على لسان النبي فأغاض  اليهود وحقدوا على النبي وذريته وتآمروا مع أهل النفاق على أبادتهم ومحو ذكرهم لأن اليهود يعلمون مكمن قوة الأسلام وأسراره أين تكون ونجحوا في ذلك بتأسيس التفرقة من خلال تسمية الأسلام بالمذاهب المتعددة وألا فالأسلام واحد أساسا بدليل من يعتنق الأسلام عن طريق كافة المذاهب الأسلامية يقولون له أنطق الشهادتين قلبا ولسانا أن كنت تريد الأسلام وبعدها يعلمونه الفروع والمستحبات لأجل الكمال العلمي والأرتقاء الى منازل العلم والخير.

1-      http://www.youtube.com/watch?v=nsINmBGBaaA

2-      http://www.youtube.com/watch?v=IdaHEtSGU98

3-      http://www.youtube.com/watch?v=F6oVc2mK3kA

4-      http://www.youtube.com/watch?v=gnva4blVjCc

ولكن العرب أهملت علمها الذي نسخه أمامها خليفة الرسول وأبن عمه وزوج أبنته البتول فاطمة  بسبب أعلام صنيعة اليهود من بني أمية المكرهين على أعتناق الأسلام بعد زوال ملكهم على يد الرسول في فتح مكة (الذين آمنوا قبل الفتح أعظم درجة من الذين آمنوا بعد الفتح) ولو تفقهت الأمة من علم أمامها لذهبت التفرقة وقبعت شياطين اليهود في جحورها لأن التفقه في ميراث الأمام علي بن أبي طالب هو تحطيم مخططات اليهود لأكثر من ألفا وخمسمائة سنة وقبرا لكل قتنة صغيرة وكبيرة.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق