]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

آفات برامج التواصل الإجتماعية

بواسطة: اماني الزهراني  |  بتاريخ: 2014-04-02 ، الوقت: 06:15:57
  • تقييم المقالة:

إن من آفات المنكرات الكتابية التغريد غبر تويتر بتغريدات خطيرة قد تصل في مضمونها الى مخالفة العقيدة الصحيحة وتخالف قول المرسلين ومن ابشعها بل واشدها التطاول على الدات الإلهية بالتحدي تارة وبالسخرية تارة اخرى ايضا التغريدات الهزلية بالدين [ النكت ] وتداولها على نطاق واسع يشمل جميع البرامج التواصلية الكتابية .

منحى آخر وحساس جداً التهكم بشخصية المرأة المسلمة والسعودية على وجه الخصوص والتقليل من شأنها والسخرية بلباسها وحشمتهاوانتقاصها في أخلاقها وعاداتها الأصيلة التى نشأت وتربت عليها وفي تلك الرشائل المدسوسة الكثير من الحقد والتخريب على نسائنا وبناتنالغزو عقولهن ونزع نشأة الطهر وزرع التخلف والرجعية فيها بإسم الحرية ومقارنتها بغيرها من النساء والتى قد لاتعرف من الحياء الا اسمه .

كدلك البرامج المرئية المسموعة والتي تتضمن الكثير من المخالفات الشرعية والغير أخلاقية مما يهتك بستر الحياء والشرف والتي اعبر عنها في رأي شخصي برامج [ حدث ولاحرج]لإحتوائهاً غالباً على مواد ضعيفة المستوى رديئة المضمون الأخلاقي والفكري كاليوتيوب والكيك ولا شك بان مستخدمو هده البرامج أساؤو اليها بفكرهم الل\ي لايخدم الفكر الراقي


« المقالة السابقة

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق