]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الهروب من الحقيقة لأنني من العاجزين

بواسطة: هادي البارق  |  بتاريخ: 2014-03-30 ، الوقت: 18:19:45
  • تقييم المقالة:

الهروب من الحقيقة لأنني من العاجزين :

عندما هجم قوم النبي لوط عليه السلام على منزله ، لم يعرفوا بأن هؤلاء الذين هم في بيت النبي لوط هم من ملائكة العذاب ، وقالوا للوط عليه السلام كلاما قبيحا ، وقال النبي لوط عليه السلام " لو أن لي بكم قوة أو آوي إلى ركن شديد " وهم أنصار المهدي في مقارعته أهل الأنحراف في الأسلام ودول الكفر التي يقودها السفياني وأعور الدجال .

في زمن النبي يوسف عليه السلام ، عندما عُرض للبيع ! جاء مشترون كثر وفي جملتهم رئيس وزراء مصر ، لأجل شراء يوسف عليه السلام ، وكان من ضمن الآتين امرأة عجوز ، أتت ومعها قليل من الحبال ، وكانت تريد شراء النبي يوسف عليه السلام بمقدار من الحبل وكبة خيوط ، قيل لها بأن عزيز مصر جاء مع مجموعة ووضعوا مبلغا كبيرا لشراء يوسف عليه السلام ، أنت كيف أتيت بحبل ملفوف تريدين به شراء يوسف ؟! قالت: " صحيح ، أنا أعلم بأني لن أستطيع شراء يوسف لكن أريد أن يوضع اسمي في ضمن فهرست الذين يريدون شراءه !" .

مشترو الإمام المهدي ( عجل الله تعالى فرجه الشريف ) من الله تعالى هم الرسول ( صلى الله عليه وآله ) والأئمة المعصومون عليهم السلام ، ونحن أيضا مثل هذه العجوز ، لابد أن نذهب ونقف في الصف لكي - إن شاء الله - يوضع اسمنا ضمن الطالبينلصحبته وأن لم نكن من العاملين بين يديه لأنه مهدي هذه الأمة ومصلحها وفي الدنياعلى يديه تطبيق الآية الكريمة(ليميز الله الخبيث من الطيب ويجعل الخبيث بعضه على بعض فيركمه جميعا فيجعله في جهنم أولئك هم الخاسرون) من أجل أستتباب العدل فالمعمورة وحديث الرسول بالمهدي تناقلته السنة والشيعة وذكرت الروايات أصحابه من السنة والشيعة وخصوصا في العراق وأنكار قول الأجماع باطل لأنه غير معقول حصول الكذب من كافة الأطراف لابد من وجود الصدق .

بقلم/هادي البارق

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق