]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لا فرق بين مسلم ولا مسيحى فكلنا مصريين

بواسطة: Safaa Nagy  |  بتاريخ: 2014-03-30 ، الوقت: 00:29:53
  • تقييم المقالة:

هل يوجد فرق بين مسحى ومسلم . كلنا جميعااا لدينا اصدقاء مسيحيين ومسلمين كنا لا نفرق بينهما فى المعاملة كنا نلعب معهم وناكل معهم وفجاة ظهر لنا انهم يقولون انهم مختلفين عنااا . وهذا ما قالة الاعداء حتى يقومون بتحطيم مصر . نعم نحطيم مصر . لان لا احد يقدر على الشعب المصرى انما نحن  اذا كنا هكذا دائمااا لا ترجع مصر مثلما كانت . ان الله يقول لكم دينكم ولياا دين . لا داعى للعنف نتيجة انتم ليسوا من ديننا انتم بشر مثلناا . كان زمان جدتك وجدتى وجدك وجدى يجلسون مع مسحيين وياكلون معهم ويحتفلون معهم ولا كان يوجد بيينا خلاف . فيااااا شب مصر لا داعى للخلاف . حتى ترجع مصر مرة اخرة . لا داعى للعنف . لا داعى .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • جمال العربي | 2014-04-11

    تسلم إيدك .صفا.

    كبار  مشايخ الإخوان و السلفيه لم يفهموا بعد هذه الحقيقه .

  • woman against injustice | 2014-04-04
    هذه أمور تخص العقيدة .. المسيحيين أنفسهم يعترفون أنهم ليسوا مسلمين والمسلمين ليسوا مسيحيين إذن هناك فرق .. إنت مضحكة .. كأنكي تقولين أنه لا يوجد فرق بين الملح والسكر أو لا يوجد فرق بين البحر واليابسة .. يا سيدة هناك اختلفت في كل مجتمع أما فيما يخص مبدأ المواطنة حتى البلدان المسيحية لا تعترف بها ، فبريطانيا مثلا تشترط على الحاكم أن يكون مسيحيا بروتستانت ولو إن البلدان المسيحية ترى أن المسيحي والمسلم متساوي إذن لماذا لا ينسبون رئيسا مسلما  ؟
    أو رئيسا يهوديا ؟ ارا أن نظرتك غير واقعية 
    • Safaa Nagy | 2014-04-13
      انا الهدف من كلامى ان لا يوجد فرق بين مسلم ومسيحى لاننا حقا نحتاج ان نكون جميعا يد واحدة . ومن الممكن اننا نكون مختلفين لكن خلفنا بيكملنا يعنى بنكمل بعض . مش بندوس على بعض وافهم الجملة دى كويس . اختلفنا بيخلينا نكمل بعض مش ندوس على بعض . وراى حضرتك يحترم

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق