]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

تاسعا : من بعد سقوط بغداد مباشرة 2

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-29 ، الوقت: 13:38:59
  • تقييم المقالة:

 

 


2- الأعلام الأمريكية بأيادي شيعية :

 

انهال شباب الشيعة العراقيين على تمثال للرئيس صدام حسين لتكسيره في عملية استعراضية بدأت في الساعة الثالثة و44 دقيقة وانتهت الساعة الخامسة 49 بتوقيت مكة المكرمة.وتجمع أكثر من عشرين شابا شيعيا حول التمثال في محاولة لإسقاطه فما استطاعوا فبدءوا بضرب قاعدته بقضبان حديدية ولم يسقط التمثال الأمر الذي استدعى تدخل إحدى الدبابات الأمريكية التي فشلت هي الأخرى في تحريكه فتدخلت آلية رفع أمريكية ضخمة وأسقطت التمثال .

 

وصعد الجنود الأمريكان إلى التمثال ووضعوا العلم الأمريكي عليه في إشارة إلى تحول النظام في العراق إلى النظام الأمريكي.وقام أحد شباب الشيعة وصاح بهستيرية وأنزل العلم الأمريكي وشمه وقبله (!) مما أثار استهجان الصحفيين الموجودين بالمكان.وعندما لاحظ الجنود الأمريكان نظرات الاندهاش والإنكار في وجوه الصحفيين قاموا بإعطاء علم عراقي - غير مكتوب عليه " الله أكبر" لشاب شيعي حتى يرفعه ولا يثير ريـبة الحضور.. واستنكر المعلقون في قناة الجزيرة وأبو ظبي هذا التصرف(من الشيعة الذين يوالون أمريكا أكثر من موالاتهم لبلدهم العراق).

 

وصعد الشباب الشيعي على التمثال يرقصون ويرفعون العلم الأمريكي ملوحين به أمام أعين الجميع !!!.والجدير بالذكر أن أمريكا قامت برفع العلم الأمريكي عند دخولها مدينة أم القصر العراقية الأمر الذي أدى إلى غضب ورفض شديد من العراقيين مما دفع بأمريكا إلى تقديم الاعتذار والإدعاء أن الأمر غير مقصود.

 


3- الوضع في البصرة :

 

على صعيد المقاومة أفادت الأنباء الواردة من مراسلنا في البصرة أن منطقة البصرة القديمة والتي يقطنها السنة لا زالت تقاوم (بعد سقوط بغداد مباشرة) القوات البريطانية المعتدية مقاومة عنيفة , وقد انحازت إليهم بعض أفراد الجيش،الذين تركوا المناطق ذات الأغلبية الشيعية والتي استقبلت المعتدين بالأحضان.وتتوافق هذه الأخبار مع كلام رئيس وزراء بريطانيا توني بلير الذي صرح أن القوات البريطانية لم تحكم سيطرتها بعد على البصرة.ولقد خرجت جموع كثيرة من الشيعة في البصرة اليوم تحمل لا فتات مكتوب عليها عبارات تدل على ابتهاج وسرور وترحيب بالعدوان الأمريكي على أرض العراق وشعبه،ومما كتب في هذه اللافتات :"نحبك يا سيد بوش" ولافتة أخرى كتب عليها:"بوش رجل السلام".

وقام السكان الشيعة في مدينة البصرة بمجزرة بشعة في حق أهل السنة بعدما اقتحمت القوات البريطانية المدينة بحسب ما أكد مراسلنا في البصرة.

وقتل حتى هذه اللحظة (10 أفريل 2003 م) ما يزيد على 53 مواطنا من أهل البصرة الذين ينتمون إلى أهل السنة على يد الشيعة الذين ارتكبوا هذه المجزرة البشعة أمس وأول أمس بمساعدة من القوات البريطانية التي لم تعارض ذلك ولم تمنع من الاعتداءات الشديدة على أهل السنة بدعوى أنهم من حزب البعث (!).

وأكد مراسلنا في البصرة أن الشيعة يركبون السيارات البريطانية العسكرية كأدلة ويدلون القوات البريطانية على أماكن أهل السنة بزعم أنهم من حزب البعث .

وتم القبض على أكثر من 450 سنيا في البصرة في اليومين السابقين.

 

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »
  • العراقي المظلوم | 2014-03-29
    نعم هذه مخلفات المقابر الجماعية التي دفن فيها 2000,000 مليوني شيعي لأنهم لن ينتموا الى حزب البعث وكلهم من طلبة الكليات والمعاهد وذلك بأمر من العميل الأمريكي صدام حسين التكريتي وتم أعتقال وأغتصاب الآلاف من النساء بفتوى من المفتي السني صبحي الهيتي بحجة الشعة كفرة وعبدة الأصنام بعد هذا كله فما هو الرد عندما تنقلب الموازين والحياة الدنيا((يوم لك ويوم عليك))ومن سن سنة سيئة عليه وزرها ووزر من عمل بها الى يوم القيامة.

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق