]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الذكرى الأولى لتلفزيون ج

بواسطة: Ameera_Ahmed  |  بتاريخ: 2014-03-28 ، الوقت: 07:27:20
  • تقييم المقالة:
الهديفي: تغطية استثنائية وبرامج مميزة وتفاعل مع الجمهور في الذكرى الأولى لتلفزيون ج
قال السيد سعد الهديفي-المدير العام التنفيذي بالوكالة-مدير القنوات في الجزيرة للأطفال: " شهد تلفزيون ج في عامه الأول صدى واسعاً وكبيراً خاصة بعد النجاح المبهر الذي لمسناه من خلال آراء الجمهور وتعليقاتهم التي اتضحت جلياً في الآونة الأخيرة ، ولا شك في أن انطلاق تلفزيون ج قد أحدث نقلة نوعية في مجال إعلام الطفل لما أدخله من تجديد  وابتكار في صناعة الإعلام وما يقدمه من محتوى يحرص على أن يكون الطفل هو محور اهتمامه، ومضمون ترفيهي آمن يقدّم إلى الطفل وعائلته وذلك من خلال استراتيجية هدفها إعداد جيل واعدٍ من شباب المستقبل، يكون مهيأ لخوض الحياة بمعرفة وعلم يساعدانه لبناء مستقبله المهني ". يبدأ تلفزيون ج  الاستعدادات لاستقبال عامه الأول، فلقد تحوّل تلفزيون ج إلى ما يشبه خلية النحل من العمل الدؤوب وبذل قصارى الجهود من أجل إدخال البهجة والسعادة إلى قلوب الأطفال وأسرهم ، سيطل تلفزيون ج على المشاهدين في شتى بقاع العالم في أبهى حلة وذلك يوم السبت الموافق 29 مارس احتفالاً بمرور العامِ الأول على انطلاقه .    وبهذه المناسبة السعيدة هناك الكثير من المفاجآت التي أعدها القائمون على احتفال تلفزيون ج بمرور العام الأول على انطلاقه منها بث العديد من البرامج التي تنتجها الجزيرة للأطفال وهي : (تيجان النور- اقرأ وارتق- شمس ورامي- شاشتك- نون- حملة العلوم- حملة الطعام الصحي- الأخبار- عنبر) مع استضافة  عدد من الشخصيات البارزة والمشهورة ، كما أنه سيتم تغطية الفعاليات الخارجية بإجراء مقابلات مع الأطفال وأسرهم  كما أنه سيُعرض فيلمان من أفلام ديزني في كتارا وحديقة متحف الفن الإسلامي رغبة في مشاركة الجمهور هذا الحدث الذي ينتظره الجميع بفارغ الصبر. وفي السياق نفسه سيتم  تغطية الفعاليات الداخلية ومنها منافسة 60 طفلاً في مسابقة الرسم  المفتوحة في ساحة الألعاب بمبنى الجزيرة للأطفال.  
أما إذا أردنا التعمّق أكثر بدلالات هذه المناسبة، نرى أن تلفزيون ج يلعب دورا كبيرا بالنسبة إلى الطفل العربي  فمن جهة هو المنصة الإعلامية الترفيهية المتنوّعة والموّجهة إلى الأطفال والأسر الناطقة باللغة العربية في كل مكان. ومن جهة أخرى، يقدّم تلفزيون ج محتوى برامجي يلّبي احتياجات الأطفال الناطقين باللغة العربية في كل مكان وفي كل الأوقات. والجدير بالذكر أن تلفزيون ج استطاع في أقل من سنة على تدشينه أن يحصد الجائزة العربية للمحتوى الإلكتروني 2013م ، فلقد فاز الموقع الإلكتروني لتلفزيون (ج) (Jeemtv.net) بجائزة فئة الترفيه والألعاب الإلكترونية، وتعكس هذه الجائزة حرص المؤسسة على تقديم مضمون يجمع بين التّرفيه والتعليم والتّفاعل مع مختلف النوافذ الرقمية والإلكترونية.  
... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق