]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 206

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-27 ، الوقت: 11:35:40
  • تقييم المقالة:

 

 

374- نشطاء يدشنون حملة لتتويج " سناء عبد الجواد " أمًا مثالية :

 

كتب- محمد عبد الشافي 17 مارس 2014 م

 دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي ومؤيدو الشرعية ورافضو الانقلاب حملة لتتويج سناء عبد الجواد زوجة  الدكتور محمد البلتاجي ووالدة الشهيدة أسماء أمًا مثالية  لمصر 2014.

 

 

وأنشأ النشطاء صفحة للحملة توضح تضحيات السيدة سناء عبد الجواد؛ حيث  قُتلت ابنتها برصاص قوات الانقلاب يوم فض رابعة واعتقل زوجها وابنها في سجون الانقلاب شديدة الحراسة .

..........................................................

 

 

 

375- " نساء ضد الانقلاب" تندد بمنع الناشطات من دخول غزة :

 

  كتبت- مي محمود

نددت حركة نساء ضد الانقلاب بمنع سلطات الانقلاب ٥٨ ناشطة أبرزهن المناضلة الجزائرية جميلة بو حريد ومايريد مغواير الحاصلة على جائزة نوبل من دخول غزة للتضامن مع المرأة الفلسطينية في يوم المرأة العالمي.

 

وقالت الحركة في بيان لها عبر صفحتها على "فيس بوك" إن هذه الجريمة تضاف إلى سجل جرائم الانقلاب والدولة البوليسية التي تحولت لها مصر بعد ٣ يوليو، فليس مستغربًا على من اعتادوا اغتيال الحريات وقنص الحقوق ومعاداة المرأة ذات الصوت الحر حول العالم، مؤكدة  أن البلاد التي يسودها المناخ الديمقراطي لا ترتكب هذه الأفعال المشينة.

 

وأكدت الحركة في بيانها ترحيب نساء مصر بوفد المناضلات مضيفة: وقريبًا جدًا سنكون في استقبالهن بعد عودة الشرعية والمسار الديمقراطي الذي بدأته ثورة ٢٥يناير ويجرى الآن استكماله واستعادته من يد العسكر.


يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق