]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المتعة عند الشيعة استمتاع كبير وعبادة جليلة 2

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-25 ، الوقت: 20:37:09
  • تقييم المقالة:


ثالثا : فتاوى عجيبة وغريبة !!!:

ذكرنا في المقالة السابقة بعضاً من فتاوى مرجعيات شيعية يقلدها الملايين من شيعة إيران ولبنان والكويت والسعودية والهند وباكستان وغيرها ، واليوم تأتي بقية باقية من هذه الفتاوى ، ليعرف القارئ كم يفتري هؤلاء على الله وعلى أهل البيت ، عاشوا للشهوة وللمتعة وأحلوا لقومهم كل باطل ، باسم الاسلام هم يتكلمون . هم من جلدتنا ويتكلمون بألسنتنا ويقذفون من يخدعونه في نار جهنم مرة بالشهوة وانتهاك الحرمات والأجساد التي حرمها الله ، ومرة بالعقائد الفاسدة التي ما أنزل الله بها من سلطان.

هذه هي الحقيقة … ولا مجال لتعميتها أو للخداع والمراوغة … بين طيات هذا الملف حقائق دامغة تؤجج الغيرة في قلب كل مؤمن … الغيرة على المحارم والغيرة على هذا الدين الذي بات ألعوبة بأيدي هؤلاء يقذفون به يميناً وشمالاً 

وفيما يلي حلقة جديدة عن هوس الجنس وانتهاك حرمات المسلمات عند الشيعة , وما أدراك ما الشيعة !!!

1- الخامنئي يبيح تلقيح المرأة المسلمه بنطفة رجل أجنبي:
سئل الخامنئي والسؤال مسطر في رسالته العملية لمقلديه في العالم ما نصه :

  س194 : هل يجوز تلقيح زوجة الرجل الذي لا ينجب بنطفة رجل أجنبي عن طريق وضع النطفة في رحمها ؟

أجاب الخامنئي : لا مانع شرعاً من تلقيح المرأة بنطفة رجل أجنبي في نفسه ، ولكن يجب الاجتناب عن المقدمات المحرمة من قبيل النظر واللمس الحرام وغيرهما ، وعلى أية حال فإذا تولّد طفل عن هذه الطريقة ، فلا يلحق بالزوج بل يلحق بصاحب النطفة وبالمرأة صاحبة الرحم والبويضة ، ولكن ينبغي في هذه الموارد مراعاة الاحتياط في مسائل الإرث ونشر الحرمة.

أجوبة الاستفتائات للخامنئي – الجزء الثاني ( المعاملات ) ص 71

قلتُ: هل يرضى خامنئي هذا لأمه أو لأخته , حين يجيز ذلك لنساء المسلمين ! أي خسة وانحطاط هذا ؟! ولا تعليق أكثر.


2- الخميني يجيز التمتع بالزانية :


يقول في كتابه تحرير الوسيلة  مسألة 18 : يجوز التمتع بالزانية على كراهية خصوصا لو كانت من العواهر والمشهورات بالزنا ، وإن فعل فليمنعها من الفجور).

تحرير الوسيلة ج 2 ص292

قلتُ: يا لكرم أخلاق الخميني ، يقول رب العزة والجلال { والزانية لا ينكحها إلا زان أو مشرك وحرّم ذلك على المؤمنين } ، ثم كيف يزني الرجل بالمرأة ثم يمنعها من الفجور . كيف يمنعها من الفجور وهو يفجر بها ؟!!!!!!!  




3- أحسن طريقة لمعرفة عفة المرأه المسلمه لديهم :
يجيب الرضوي على هذا السؤال الذي افترضناه قائلاً : ( وجدتُ في مخطوطات للمرحوم   جدّي العالم الرباني السيد مرتضى الرضوي الشهير بالكشميري طاب ثراه .

 

إذا أردت أن تعلم أن المرأة عفيفة أم فاسدة ، فاحسب اسمها واسم أمها بالجُمل الكبير أولاً ، وأسقط من الجميع ثلاثة ثلاثة ، فإن بقي واحد فهي فاسدة وإن بقي إثنان فهي عفيفة ، وإن بقي ثلاثة فهي متهمة ، صحيح مجرب !!!

التحفة الرضوية في مجربات الامامية ص214

قلتُ: عفة نساء المسلمين معلومة بأخلاقهن وإيمانهن ، فمن عُرف عنها الخير والصلاح والعفة فهي العفيفة المصون , ومن عرف عنها الفساد فهي الفاسدة ، أما أن يأتي هذا وأمثاله كجده ليفتري على الله الكذب ويشكك في عفة نساء المسلمين ويجعلن عرضة للطعن من أجل حساب جملة فهذا ما لا نرضاه .

ولا أدري هل جرّب الرضوي حساب الجمل مع أمه وأخته وأقاربه أم أنه خاف أن لا يصيب حساب الجمل الواقع ، فيطعن في أهله من حيث لا يدري . قليل من العقل يا بشر!!!



---------------------------------------------------------


رابعا : زواج المتعة وأنواعه :


منذ أنّ حرم رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم زواج المتعة وأهل السنة موقفهم واضح في الوقوف جنباً إلى جنب مع النص الشرعي.

لكن ما هو زواج المتعة عند الشيعة , وهل هو عبارة عن زواج مقيد بزمان أم صار في عرفهم وضميرهم أكبر وأعظم من هذا وبلغ الغلو والضلال فيه مبلغه ؟!

لعل من الطرح العادي أن آتي بنصوص شيعية تكرر طرحها لأبين حقيقة المتعة عندهم وكيف صارت هوساً جنسياً لا يوازيه هوس في ديانة تنسب نفسها إلى تعاليم رب العالمين , لكنني أحب ها هنا أن أبين حقائقاً من الواقع يجهلها الكثيرون.

1- زواج المتعه - متعة المزار:

هذا النوع من زواج المتعة واسع الانتشار في مشهد ، ويسميه أبناؤها زواج

 المتعة فوق رأس السيد ,  في اشارة إلى الإمام الثامن الإمام الرضا المدفون في المدينة.

قلتُ : برأ الله الرضا من إفك هؤلاء ، صار غلوهم وهوسهم الجنسي فوق كل شي.

هذا النوع من زواج المتعة غير جنسي بخلاف زواج المتعة المعتاد , حيث تتفق عائلتان على جميع الشروط والترتيبات الخاصة بزواج ولديهما ، تسمحان لهما بعقد زواج ( متعة غير جنسية ) !! في مزار الإمام ، وبذلك يكسبان البركة .

اضافة إلى درجة من الحرية تمكنهما من الانفراد . ولأداء هذه الطقوس ، يرتدي العريس وعروسه المفترضة ثياباً جديدة ويتوجهان إلى المزار بصحبة أقاربهما وممثليهما ، وغالباً ما يكون هؤلاء من أفراد العائلة ، ولا يدخل إلى قاعة الضريح سوى العريس وعروسه أو ممثليهما ، ويقف الجميع قرب المكان الذي يعتقد أن رأس الإمام تحته ، ويعقد ممثلاهما زواج ( متعة غير جنسية ) بينهما ، ثم يخرج الجميع للقاء سائر أفراد العائلة والأقارب ويتناولون الحلوى.

2- زواج المتعة ( المتعه بين السيد والخادمة) :
تقول شهلا حائري ( أحد آيات الله المعروفين أيضاً ) ، عقد ... زواج متعة مع إحدى خادماته قبل خمسة وثلاثين عاماً ، مما أثار انزعاج زوجته التي كان لديها خمسة أولاد ، فحملت الخادمة وأنجبت ولداً ، فما كان من الزوجة إلا أن أقنعت آية الله بصرف الخادمة ، وتولت بنفسها تربية الولد ، وأُعطيت الخادمة بعض المال قبل أن تغادر . وفي هذه الحالة أيضا كانت العلاقة ممتازة بين ابن المتعة وأخوته ، خلافاً للمعتقدات الشعبية الشائعة لجهة العداوة الحتمية بين هؤلاء الأخوة ) ص127


3- زواج المتعة - متعة التجربة :

يقول آية الله المطهري ( من حيث المبدأ ، بإمكان رجل وإمرأة يريدان عقد زواج دائم ، ولكن لم تتح لكل منهما الفرصة الكافية لمعرفة الآخر , بالإمكان أن يعقدا زواج متعة لفترة محددة على سبيل التجربة ، فإذا وجد كل منهما أنه راض عن شريكه بنتيجة هذا العقد ، يمكنهما عندئذ عقد زواج دائم ، واذا لم يتفقا يفترقا .

قلتُ: أين ميزان العفة والعذرية عند آية الله ؟ لا إجابة ، بإمكان أي شاب وشابة تجربة بعضهما البعض بكل سهولة باسم الإسلام وتعاليم الإسلام ، ألا ساء ما يعملون.

والغريب أنّ هذا النوع من الزواج وغيره من الأنواع كان محرماً يوم أن كانت إيران علمانية ( في عهد الشاه المخلوع ) , فلما صارت ثورية (ولا أقول إسلامية) صارت بهذا الانحطاط.

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق