]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

المتعة عند الشيعة استمتاع كبير وعبادة جليلة 1

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-25 ، الوقت: 14:05:34
  • تقييم المقالة:

بسم الله

 

المتعة عند الشيعة

 

أولا : نكاح المتعة عن الشيعة :

http://islamicweb.com

رفسنجاني أشار إلى ربع مليون لقيط في إيران ( أغلب هذا العدد جاء من الزنا الذي يسمونه زواج متعة !!! ).
وقد وُصفت مدينة ( مشهد ) الشيعية الإيرانية , حيث شاعت ممارسة المتعة فيها أكثر من غيرها بأنها : ( المدينة الأكثر انحلالا على الصعيد الأخلاقي في آسيا ).

فأنت ترى أخي الكريم أن الجماعة التي تنطلق منها الشهوات بغير حساب ولا خوف من القهار الجبار ، جماعة معرضة للخلل والفساد ، لأنه لا أمن فيها للبيت ، ولا حرمة فيها للأسرة .

والشيعة لا يرون بأسا من أن يُعين الأب ابنته على أن تجد من ( يتمتع بها ) لبضع ساعات أو  على أحسن تقدير أياما معدودات ومساعدتها على إقامة شعيرة من الدين شرعية !!! فسبحان الله أية عقيدة تلك التي من أصولها التحايل على الدين والتمتع بألف امرأة تحت سقف واحد .

 أية عقيدة هذه التي بها من الجنس مالم يناد به الإباحيون في أوروبا …فمهما بلغ دعاة الجنس في أمريكا من إعلان ودعاية لن يصلوا الى وضع شرع مشروط لممارسة الزنا , فهم يزنون ويعلمون أنه خطأ و عار على من يقوم به … أما الشيعة فأصبح الجنس الحرام عقيدة و يثاب فاعله , بل يصبح عندهم مقام الزاني كمقام الحسن والحسين رضي الله عنهما…سبحان الله !!!.

إن الحياء و الرجولة بل كل ما عرفته الدنيا ترفض هذه الصورة الحيوانية للجنس ... و أمر المتعة أبسط من ذلك بكثير فأي رجل "غير الديوث" يأبى على أهله و نفسه المتعة ... وما فائدة تحديد الزواج بأربع نساء ان لم يكن للمتعة عدد محدد … سبحان الله الذي يطعنون بشريعته .

لقد سعى العالم الشيعي السيد محسن الأمين العاملي في محاولة منه لتغطية فظاعة الأمر و تقليل وقعه على المجتمع , فقال"اذا كانت المتعة أمرا مباحا فلا يلزم أن بفعلها كل أحد , فكم من مباح ترك تنزها و ترفعا "!!!.

سبحان الله إن عالمهم يدعوهم للترفع عن الرذيلة مع أنهم يعتبرونها مباحة وعبادة جليلة , وينسبونها للرسول عليه الصلاة والسلام ... بل الغريب أن طلب المتعة من بعض الشيعة يعتبر طعنا في كرامتهم , سواء داخل إيران أو في البلاد العربية … فكيف يدعوا الرسول لأمر بهذه الإهانة والشناعة ؟!

..........................................................................

 

ثانيا : الشيعة وزواج المتعة :

 

من منتدى الشروق


1- الخميني يبيح التمتع بالبنت الرضيعة ويبيح إتيان الزوجة من الخلف في الدبر لا في الفرج .
يقول الخميني في كتابه تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 12 ( وأما سائر الاستمتاعات كاللمس بشهوة والضم والتفخيذ فلا بأس بها حتى في الرضيعة )!.

2- الخميني يبيح وطء الزوجة في الدبر.
يقول الخميني في تحرير الوسيلة ص241 مسألة رقم 11 ( المشهور الأقوى جواز وطء الزوجة دبراً على كراهية شديدة )!.
قلتُ : نشكر الخميني على قوله ( على كراهية شديدة ) ، ولا نملك إلا ذكر قول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ( ملعون من أتى امرأة في دبرها ).

3- فضل الله يبيح النظر للنساء وهن عاريات.
يقول فضل الله في كتابه النكاح ج1 ص66 ( فلو أنّ النساء قد اعتادت الخروج بلباس البحر جاز النظر إليهن بهذا اللحاظ ) ... إلى أن قال ( وفي ضوء ذلك قد يشمل الموضوع النظر إلى العورة عندما تكشفها صاحبتها ، كما في نوادي العراة أو السابحات في البحر في بعض البلدان أو نحو ذلك).

4- الخوئي يبيح لعب الرجل بعورة الرجل والمرأة بعورة المرأه من باب المزاح


سؤال 784 : هل يجوز لمس العورة من وراء الثياب من الرجل لعورة رجل آخر ، ومن المرأة لعورة أخرى ، لمجرد اللعب والمزاح ، مع فرض عدم إثارة الشهوة ؟
قال الخوئي : لا يحرم في الفرض ، والله العالم .
(صراط النجاة في أجوبة الاستفتاءات ج 3 مسائل في الستر والنظر والعلاقات)

5- محمد الحكيم ومسألة الأفلام وجواز أن يفكر الرجل بالمرأه الأجنبيه جنسيا
محمد الحكيم يجوّز إعطاء فيلم يحتوي على صور نساء محجبات في حالة تكشف لرجل غريب أجنبي عن النساء لتحميض الفلم ولكن لا يجوز النظر بشهوة !!!.
(حواريات فقهية لمحمد سعيد الحكيم - الطبعة الأولى ص 324 ).

6- الحكيم يجوّز تفكير الرجل في غير زوجته بما في ذلك التفكير بنساء الكفار بمعنى التخيل إذا صاحبه انتصاب لعضو الذكورة من دون إنزال للمني , هذا إذا لم ينته تفكير الرجل إلى محرم !!!. 
قلتُ: أعوذ بالله ، أي فقه وأي دين هذا ؟ إنه دين فرويد الذي لا يعرف إلى الجنس الحلال أو الحرام .

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق