]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . 

لك الله يا مرسي 205

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-25 ، الوقت: 13:15:05
  • تقييم المقالة:

 

 

373- أنس البلتاجي : المحقق أخبرني أن اعتقالي انتقام من أبي !!!:

كتب- محمد عبد الشافي 20 مارس 2014 م

 أكد أنس البلتاجي نجل الدكتور محمد البلتاجي أن تهمته الحقيقية قالها له المحقق ويعرفها جيدًا، قائلاً إن التهمة "هي أني ابن أبي الذي أفخر به دائمًا وبدوره الإسلامي والوطني والثوري والطبي والحقوقي والاجتماعي".

وقال في رسالة من سجنه في أبو زعبل نشرتها والدته السيدة سناء عبد الجواد عبر صفحتها على "فيس بوك": لا شيء يمكن أن يضعف همتي بعد أن قتلوا أختي الحبيبة الشهيدة بإذن الله أسماء البلتاجي يريدون أن ينتقموا من والدي بكل صورة ممكنة.

وأوضح أنس في الرسالة أنهم اعتقلوه في آخر أيام 2013 مرتين في أسبوع واحد مرة في سجن العقرب أثناء زيارة والده ولفقوا له قضية الاعتداء على ضباط السجن، والمرة الثانية من بيت أحد جيرانه، زاعمين أنه قد صدر ضده قرار بالضبط والإحضار للتحريض على العنف في الجامعات رغم أنه لم يمر أسبوع على الإفراج عنه، مؤكدًا أنه تعرض للضرب في قسم الشرطة ليجبروه على التصوير مع إحراز ملفقة لا علاقة له بها.

وتابع : ثم أضافوني بعد ذلك لقضية صحفيي الجزيرة ، ورغم أني لم أعمل لا في الإعلام ولا الجزيرة لكنها أيضًا ليست تهمة أن يعتبر ممارسة صحفيين لمهنتهم جريمة تستحق العقوبة، مضيفًا: مضى عليّ قرابة الأربعة أشهر في الحبس الانفرادي بأبو زعبل ولم يسمحوا لي بدخول امتحاناتي الجامعية لكن أرواحنا عصية على قيودهم والله لا يرضى لعباده الظلم ولا يحب الظالمين.

واختتم أنس البلتاجي رسالته قائلاً : الحمد لله حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله ورسوله إنا إلى الله راغبون .

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق