]]>
خواطر :
شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . 

شائعات نقل رئيس المنطقة الشرقية للجمارك وتعيين فاطمة النبوية مكانه

بواسطة: اسرة القطاوى  |  بتاريخ: 2014-03-24 ، الوقت: 19:17:38
  • تقييم المقالة:

نقل رئيس_المنطقه الشرقيه لجمارك بورسعيد

 

وتعيين فاطمة النبوية بدلا" منه .....
=====================================================
الصياد يخضع لتهديدات الطابور الخامس للمهربين بعد تهديده بخطف نجله وأقالته من منصبه ......!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
===============================================================
جاسوس الجمارك وشمشرجى رئيس المصلحة وأراجوز النقابة و على كامل الأخوانى محور الشر للأطاحة بالصياد .....!!!!؟؟؟؟؟؟؟
==============================================================================
رئيس المنطقة الشرقية للجمارك ينعزل بالترهيب و المؤامرات المستمرة من مافيا المهربين وعصابات المنطقة الحرة والوارد .....!!!!؟؟؟؟؟؟
==================================================================================
السيد عبد الدايم قام بتسكين موظفى ساحة الصفا والمروة من شلته اللذين تم نقلهم خصيصا" من جمرك الأستثمار و شدوى قام بضرب أسكنر جمارك بورسعيد لتظبيط أسماء لجان كشف حاوياته .....!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
==================================================================================
لغز حاويات المفرقعات والأسلحة التى لم يتم فتحها طبقا" للمادة 51 من قانون الجمارك على مدار عام كامل و فضيحة خروج حاوية ترامادول من مخزن المشترك بالميناء وضبطها قبل خروجها من المنافذ الجمركية للمحافظة .......!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
===================================================================================
الأنباء تنفرد بقرار منع أستيراد السيارات المستعملة برسم الوارد وأقتصار أستيرادها برسم المنطقة الحرة ببورسعيد والذى لم يتم تنفيذه .....!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
=========================================================================================================================================================================================================================================================================================================================================================================================================================================

 

شائعات قوية ضربت ميناء بورسعيد مع بداية الأسبوع الحالى بأقالة أحمد الصياد رئيس المنطقة الشرقية للجمارك وأستبعاده من منصبه و تعيين فاطمة النبوية بدلا" منه ونقله لدعم العمليات بجمارك الأسكندرية وهى الشائعة التى أطلقها جاسوس جمارك بورسعيد وشمشرجى رئيس المصلحة وأراجوز النقابة بالأضافة الى على كامل الأخوانى مكونين جماعة محور الشر بجمارك بورسعيد ......!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

 

وكان السيد . أ . خ الملقب بجاسوس جمارك بورسعيد والذى يتباهى بكونه شمشرجى مصلحة الجمارك وعصفورة رئيس المصلحة مما يسىء للصلحاوى شخصيا" فقد كتب الشمشرجى على صفحته الشخصية بالفيس بوك خبرا" مفاده مشاجرة دبت بين الصلحاوى والصياد فى مكتب الأول أنتهت بقرار أقالة رئيس المنطقة الشرقية للجمارك وهو خبر عارى تماما" من الصحة نقله الجاسوس و بدا لو كان هناك شيئا" مدبرا" ومرتب له مما أساء لرئيس مصلحة الجمارك وما زاد الطين بلة أنتشار الشائعة عن طريق على . أ . د أراجوز نقابة الجمارك و مهندس كل العمليات الفاسدة بميناء بورسعيد بل وتداولها الرأى العام الجمركى وصلت لتعليق لافتات لمهاجمة رئيس المصلحة والتهديد بمحاصرة منزل المحافظ الذى بدت له أصابع خفية لما يحدث من مؤامرة للأطاحة بالصياد ....!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟

 

فى الوقت الذى واصل فيه الأخوانى على كامل أستكمال المؤامرة بتقديم بلاغات جزافية على عشرات الحاويات لقيادات المصلحة الأخوان بطريقة سرية ومحاولة أيعاذ لوزير المالية بفقد سيطرة الصياد على ميناء بورسعيد بوابة مصر الشرقية وأهم الموانى المصرية و محاولة تعطيل العمل بمجمع المنطقة الحرة الروح التجارية لأسواق بورسعيد لخلق جو من الأضطراب و الفوضى مما يؤدى أنفجار الوضع المينائى لتكون الفرصة سانحة للأطاحة برئيس المنطقة الشرقية للجمارك و التخلص من كل مخططاته للقضاء على الطابور الخامس بالميناء والذى يهدد الأمن القومى المصرى ويعمل ضد المصلحة العليا للبلاد ....!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

 

الا أن تراجع الصياد بشكل مريب عن المضى قدما" فى مخططاته الوطنية مما أثار الشك لدى الرأى العام الجمركى والذى أكدت جموعه تهديد الصياد بالقتل وتهديد قيادات الأخوان الجمركية بميناء الأسكندرية بخطف نجله تعقيبا" على ما نشر بالأنباء عن قيادات الأخوان بمصلحة الجمارك وهو ما دفع الصياد لمهاجمة الأنباء فى جلساته الخاصة الا أن قيادات المصلحة اللذين شنوا حربا" شعواء على الصياد تناسوا أن الأنباء فتحت ملف الجمارك بداية من ميناء بورسعيد على مدار ما يقرب من عام مضى مدعومين بملفات سوداء ومستندات بالكوم قبل أن يأتى الصياد أو غير الصياد فالأنباء لا تعتمد فى معلوماتها الا من خلال التقارير السيادية التى تصب فى المصلحة العليا للبلاد فمصر أولا" وقبل كل شىء .....!!!!؟؟؟؟؟؟؟

 

وقد جاء التهديد والوعيد الذى تلقاه الصياد ونجله ووصلت مسامعه لأحدى الجهات السيادية رفيعة المستوى له ردود أفعال لدى الصياد نفسه والذى بدأ يشعر بالخوف فى الأقتراب من أى الألغام الكائنة بميناء بورسعيد والذى يعد قنبلة موقوتة بذاته تنفجر فى وجه أى قيادة وطنية يستطيع مواجهة مصالح مراكز القوى بجمارك بورسعيد وأصحاب النفوذ من المهربين فلماذا أغلق الصياد أبوابه وترك الحبل على الغارب مرة أخرى بميناء بورسعيد على غير عادته ؟ سؤال يردده الرأى العام الجمركى وماذا فعل الصياد فى الـ 14 حاوية المشتبه بهم مفرقعات وأسلحة والموجودين بساحة الصفا والمروة منذ 12/11/2013 والتى كانت تنتظر خروجها ضمن الـ 96 حاوية اللذين أوقفهم الصياد الشهر الماضى لصالح نخنوخ جمارك بورسعيد ولماذا لم يطبق عليهم المادة 51 من قانون الجمارك و ماذا تم فى الـ 26 حاوية كاويتش ماركات عالمية قبل خروجهم على أنهم أستوك ومستعمل بفروق بالملايين كانت ضائعة من خزينة الدولة ....!!!؟؟؟؟

 

فى الوقت الذى أكدت فيه جموع الرأى العام أستيائهم من تقييد حركة الصياد عن طريق أيادى المهربين الطولى والذى بدأ يردد البعض وصولها لمكتب وزير المالية نفسه وتوغلها فى مفاصل مصلحة الجمارك لعودة ما مضى من تسيب داخل ميناء بورسعيد وكانت البوادر بعودة شلة السيد عبد الدايم رئيس ساحة الصفا والمروة اللذين تم نقلهم خصيصا" من جمرك الأستثمار الى جمارك الميناء للعمل كتيم وورك مع معلمهم وأستاذهم وكبيرهم عبد الدايم مهندس كل الشهادات اليدوية فى رجوع حميد لزمن الويشى فى وجود المحترم سعيد ناصر رئيس الأدارة المركزية لجمارك بورسعيد الذى نسأله ماذا تم فى عملية أدراج الشهادات الجمركية وتغيير اللجان بمجمع المنطقة الحرة وتظبيطها وضربها عن طريق الأسكنر ؟ وهل تم التعتيم الأخ شدوى فى تزوير أسكنر الجمارك وتزوير أسماء اللجان بمباركة الأخوانى على كامل بما لا يخالف شرع الله ......!!!!!؟؟؟؟؟؟؟

 

وكما نرصد مخالفات المنطقة الحرة نرصد أيضا" ما يحدث بالوارد لهدم الأقتصاد المصرى ولماذا يتم التقدير المتدنى لبضائع الوارد وعمليات الأغراق التى تتم بأسواق الملابس المستوردة من تركيا والصين دون تطبيق المواصفات والمعايير لضرب الأقتصاد القومى من خلال التلاعب الذى يتم على عينك يا قابض بالصادرات والواردات وماذا تم أيضا" فى منشور التعليمات رقم 10 لسنة 2014 الخاص بتجار قطع غيار السيارات المستعملة والمزيل بتوقيع فؤاد بشير رئيس قطاع السياسات بمصلحة الجمارك وهو المنشور الذى يمنع و يحظر الأفراج عن سيارات الأشخاص والبضائع معا" بنظام الوارد والسماح بأستيرادها فقط كمنطقة حرة لأنعاش العملية التجارية والتى طالما نادى بها الشعب البورسعيدى والذى لم ينفذ حتى الآن رغم مرور أكثر من أسبوع على أصداره وكذلك أيضا" التلاعب فى رسائل البطاطين التى تم كشفها على أنها مفارش سرير وحاوية الترمادول التى تم ضبطها أول الأسبوع الحالى قبل خروجها من منفذ الشاحنات والتى تم تهريبها من مخزن المشترك بميناء بورسعيد فى ساعة متأخرة بأوراق مزورة والتى يعلم من ورائها العقيد أيمن عباس رئيس مباحث الميناء ولماذا يتم بيع ميناء بورسعيد يومى الخميس والسبت من كل أسبوع هى فترة غياب الصياد عن مكتبه بميناء بورسعيد وسط حصار من كل جواسيس الميناء اللذين يحاصروه فترة وجوده .. وتحيا مصر
اسرة القطاوى

 

 

الانباء 

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق