]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

نصنع الحضارات والانجازات

بواسطة: عاشقة الوطن j  |  بتاريخ: 2014-03-24 ، الوقت: 01:20:24
  • تقييم المقالة:

نصنع الحضارات والانجازات

          عندما يبحث الإنسان عن الطموح والتميزوتحقيق ما يرنو إليه ، فعليه التمسك بالدين والعلم والخلق الحسن والعمل بأمانة وانتماء ، نحقق ما عجزت الشعوب عن تحقيقه ، لكن نحن في هذه الأوقات العصيبة والظروف القاسية على الجميع نعاني الأمرين .

علينا العودة إلى كتاب الله وقراءة جزء كل يوم سيذهب الضيق في الصدر وينشرح القلب وتقبل على الدنيا براحة بال ، يكفي أن تكون قريبا من الله. والعلم اليوم وفي كل وقت ومكان يبني بيوت لا عماد لها ويرفع قيمة المرء في المجتمع؛ فالعلم ينهض بالشعوب نحو التطور والتقدم ويبني جسور التعاون والاكتشافات والمحبة .

الخلق الحسن من تعاون وصدق وإيثار ومحبة ووفاء غض البصر... يقبل على المجتمع والوطن ، ويجد الوطن يفتح ذراعيه ليحضن أبناؤه المخلصين للعمل لخدمة نفسه والمجتمع الذي يعيش فيه. . نحن بحاجة لإعادت ترتيب أمورنا وإعادت حساباتنا والبدء من جديد بعلاقة قوية مع الله وإن شاء الله نحقق الانجازات والحضارات

. بقلم :

زينب صالح أبو عرابي


... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق