]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ثالثا : 19- عقيدة جواز اللواطة بالنساء عند الشيعة :

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-23 ، الوقت: 22:26:10
  • تقييم المقالة:

 

 

ثالثا : 19- عقيدة الشيعة بجواز اللواطة بالنساء :

 

 

 

أما أهل السنة : فيرون بأن هذا الأمر ظاهر البطلان ومخالف لما جاء عن الله وعن رسوله ، وأنه كله عبارة عن اتباع الهوى لا الحق والعقل والشرع.

 

عن أبي هريرة رضي الله تعالى عنه قال : قال رسول الله : " من أتى كاهنا فصدقه بما يقول أو أتى امرأته حائضا أو أتى امرأته في دبرها فقد بريء مما أنزل على محمد ".

 

وقال رسول الله :" ملعون من أتى امرأة في دبرها ".

 

وأما علماء الشيعة فيرون أن إتيان المرأة في دبرها جائز ومباح ولا شيء فيه : ذكر أبو جعفر محمد بن الحسن الطوسي في الاستبصار : عن عبد الله بن أبي يعفور

 

قال: سألت أبا عبد الله عليه السلام عن الرجل يأتي المرأة في دبرها ؟

 

قال : لا بأس إذا رضيت ، قلت : فأين قوله تعالى : " فأتوهن من حيث أمركم الله " ؟ فقال : هذا في طلب الولد ، فاطلبوا الولد من حيث أمركم الله ، إن الله تعالى يقول

 

  " نساؤكم حرث لكم فأتوا حرثكم أنى شئتم".

 

ونقل في الاستبصار أيضا عن موسى بن عبد الملك عن رجل

 

قال : سألت أبا الحسن الرضا عليه السلام عن إتيان الرجل المرأة من خلفها في دبرها فقال : (أحلتها آية من كتاب الله تعالى قول لوط عليه السلام : "هؤلاء بناتي هن أطهر لكم", فقد علم أنهم لا يريدون الفرج ) .

 

أعوذ بالله من هذا التفسير المعوج للقرآن الكريم , لأن المقصود الحقيقي هنا هو

 

( هؤلاء بناتي تزوجوهن وجامعوهن من خلال الفروج , كما يفعل كل الرجال الأسوياء )

 

ولم يكن القصد أبدا

 

( هؤلاء بناتي تزوجوهن وجامعوهن من الخلف في أدبارهن ) !!!.

 

أعوذ بالله من هذا الخبل ومن هذا الجهل ومن هذه الدناءة !!!.

 

وكتب صاحب الاستبصار في تعليقه على خبرين ورد فيهما المنع من اللواطة بالنساء فقال : " فالوجه في هذين الخبرين ضرب من الكراهية لأن الأفضل تجنب ذلك , وإن لم يكن محظورا .. ويحتمل أيضا أن يكون الخبران وردا مورد التقية لأن أحدا من العامة لا يجيز ذلك "!!!!!!!.

 

 

 

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق