]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الحياة الحقيقية

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2011-11-20 ، الوقت: 08:45:11
  • تقييم المقالة:

 

علمني الحب ان اتواضع أمام الصغار والكبار وأن أقابل الاساءة بالاحسان وعلمني أيضا" أن أنشر تعاليم الدين الحنيف من خلال التعامل مع الناس كل الناس وعلمني أن لا اصنف البشر ولا الحيوان ولا الحجر وعلمني ان كل انسان وجد على هذه الأرض يستحق الحياة وعلمني أيضا" ان لا شىء يستحق ان نختصر  حياتنا من أجله وأوصاني بوساعة الصدر وان يكون قلبي على امتداد البحر وان يكون عقلي بارتفاع الجبل وان  أجعل من روحي نور تشع وتضىء  وان نبتسم للمتاعب وان نضحك من الأحزان.

ألا يستحق هذا الحب ان يدخل موسوعة المحبين والعاشقين وأن يتوج  الحبيب ملكا" لمملكة الزمان وأن أكون أنا وأيامي وكتابي وكتاباتي وروايتي  ملكا" له اوليس هو من كان مصدر الالهام ومنبع  الحنان

هو كان وما يزال نبع الحب المتدفق والذي لا يجف ولا ينضب ومع جريانه وقوة اندفاعه وهديره وخريره ونبضاته  وومضاته وبه وفيه ومعه واليه أسعى وأسير وأعيش لا أهاب المصاعب ولا أخاف الأهوال .عنده تذلل المصاعب وتصغر الأهوال ارتوي من مائه العذب  والرقراق والذي جعلني الله حية أرزق لانني أشرب منه وأرتوي .بدونه كنت يباسا" أكسر عند أضعف نسمة هواء وارمى في موقد السنوات أحترق واحترق حتى أصبح رماد .أما وانني بنبع الحب الخالد أقتدي وأعيش على ضفافه وأرتوي تحولت الى مركز نور يضىء العتمات ويخفي الظلمات  وصرت انسان بعدما كنت مشروع انسان يدبدب بصعوبة على أرض الواقع.

أنا اليوم أعتز بنفسي وأفخر بأنني حبيبة  ملك الزمان ولو انني  منه على بعد أميال .

ورسالة الى الأجيال بالحب وحده تبنى المجتمعات والاوطان والبلدان.

سنة من الزمن ثلاثمئة وخمسة وستون يوما" دراسات عالية في الحب وأعلى شهادة في الحياة الا وهي الايمان أقوال وأفعال .

وأهم الدروس كان رسالة للعالم أجمع والذي بات يخاف من الاسلام ديني يستوعب كل الناس الكافر والمؤمن والضال والمغضوب عليه الكل يستوعبهم الاسلام ولعل أروع صورة للتعبير عن ذلك الأمر "لكم دينكم ولي الدين"وان السلام من صلب الدين وان الرحمة واجب لكل العالمين في ديني  ربي هو رب العالمين وليس رب المسلمين .

أصلي في اليوم خمسة مرات على الاقل وفي كل مرة أقلها ركعتان وفي كل ركعة أقول بسم الله الرحمن الرحيم يعني باختصار اذكر الرحمة والرحمن وما أدراكم ما معنى الرحمة وما هو الرحمن؟

من يشوه الدين هو بالتأكيد ليس من المسلمين من يشوه الدين هو ليس بالتأكيد من المؤمنين .

ديننا دين حياة ومن يقول عكس ذلك اليه أقول وما خلقت الانس والجن الا ليعبدون والعبادة عمل والعمل بناء والبناء حياة والحياة يرثها عباد الله الصالحين وليس القاتلين والمشوهين للدين .

اسلامي يأمرني بان ألقي التحية وبان ارد ها باحسن منها وان اكرم  الضيف والجار وأن  أدعو الى الدخول الى الاسلام بالحكمة وبالموعظة وبالحديث الحسن.

وحتى اذا ما اعتدي علينا. في ديني نعتدي بمثل ما اعتدى  واذا ما أحسن  الينا نحسن باحسن منه.

عفو وصفح وبناء واعمار وأناس متحابين  متهادين فرحين مسرورين مسلمين مؤمنين نقسم الرزقة بيننا وبين أخواننا  ونتبادل الهدايا ونعيش أيامنا بطريقة صحيحة  ونرفع رؤوسنا ونقول للدنيا اننا مسلمون.

بحصة صغيرة صارت أبنية وقصور بحصة من ضفة الحبيب الغالي نمت وازدادت وكثرت وربت في ذاتي وبقيت أرتع على ضفاف النهر وألعب وأتنعم وأتلذذ وأعيش عمري مفعما" بالحب ولو وزعت منه لكل البشر السابقين والحاليين واللاحقين لفاض وفاض وزاد وطاف انه الحب انه مصدر الحياة انه نبع الحب الخالد الذي لا يجف ولا ينضب.

ومني والى شباب الانترنيت شباب الربيع العربي لملموا الأخطاء واحرقوها واجمعوا ولا تفرقوا وأحبوا الحياة واقبلوا عليها بقوة وفرح وعناد. 

 


... المقالة التالية »
  • خالد اسماعيل احمدالسيكاني | 2013-03-03
    .هذا المساء قررت ان اسرق من وقتي وان ازور  اول مقال من مقالات اختي لطيفة واقرؤها بتلهف وقد كان فاذا بالحب استاذ الاساتذة يعلم معلمي  وينشر تعاليم الدين الحنيف  ويا له من تعاليم ويا له من دين قد  اظهره الله على كل دين ولاعجب  انه دين اليقين  دين الفطره يتقبّله كل من كان على الفطره الا المعاندون المتعامون .وقد توج هذا الحب ملكا لمملكة الزمان وقد كان تعاليم الاسلام وقد كان السلام ومن جميل ما كتبت يا سيدة الزمان (

    عفو وصفح وبناء واعمار وأناس متحابين  متهادين فرحين مسرورين مسلمين مؤمنين نقسم الرزقة بيننا وبين أخواننا  ونتبادل الهدايا ونعيش أيامنا بطريقة صحيحة  ونرفع رؤوسنا ونقول للدنيا اننا مسلمون) تقبلي منا التحايا .

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق