]]>
خواطر :
الحياة فصول .. جلوسنا لدقائق , لا يعني إحتوائها تماما هي دقائق نتأملها ..لا غير.   (طيف امرأه) . اختصار الكلام براعة لا يجيدها كل أحد، كما أن الإسهاب فيه فن لا يتقنه إلا القلة، والعبقري من يجمع بين الحُسنين   (محمد النائل) . شوهدت ذئاب على أطراف الوديان في فرائس تتحينُ ...مرت عليها البهائم وهي تتعجب... ردت الذئاب على البهائم ، لما العجبُ لولا الفرائسُ لما وُجدت الذئابُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

رئاسة الجمهورية تثري مدعي المرجعية بالمال وتدعمه بالعميد حسين مدير امن النجف

بواسطة: أيام الحميري  |  بتاريخ: 2014-03-21 ، الوقت: 19:36:35
  • تقييم المقالة:

 

 

 

 رئاسة الجمهورية تثري مدعي المرجعية بالمال وتدعمه بالعميد حسين مدير امن النجف

 


المركز إعلامي / كربلاء المقدسة
استهجن المرجع الديني السيد الصرخي دعوات بعض المتصدين للاعلمية بدعوى النزول إلى المجتمع ، موضحا ان من يحصل على الدعم من السلطة بامكانه تحقيق ذلك النزول للمجتمع بسهولة ، لافتا إلى العلاقة الوطيدة بين ذلك المتصدي للمرجعية منذ ايام نظام صدام و مديرية الأمن العامة واستلامه الأموال من رئاسة جمهورية صدام ، جاء هذا خلال سلسلة بحوثه الأصولية التي يلقيها في برانيه بكربلاء المقدسة .
وفي سياق متصل أكد سماحته أن ذلك المتصدي له علاقة وطيدة مع عميد حسين مدير امن النجف ويمتلك التليفون الشخصي له وكان يسمح له بالطباعة " نعلم كانت تأتيه الأموال من مديرية الأمن العامة فعندما تأتيه الأموال ويسمح له بالطباعة وعندنا يجلس ضابط الأمن العميد حسين مدير امن النجف عندما يجلس معه في جامع الرأس ويجمع هؤلاء الناس المنتفعين الذين يجلسون معه في الدرس ، فعندما يضرب بيده على فخذه عميد حسين ويقول : أي شيء عندكم رقم تليفوني عند جناب الشيخ فطبعا هو ينزل إلى المجتمع ونحن لا ننزل إلى المجتمع .. لكن مع هذا الحمد لله نحن ببركة مع من تفاعل معنا أيضا أنزلنا ما عندنا للمجتمع حتى في هذه القضية استطعنا أن نتفوق عليه .
وقال سماحته " أيضا ذلك الشخص الذي يقول نتعلم، كان يقول الأعلم هو الأعلم بالنزول إلى المجتمع فهو يعتبر نفسه الأعلم بالنزول للمجتمع وطبعا هو يستطيع أن ينزل للمجتمع لأن كما تعلمون وكما قرأتم وسمعتم.. وتبين ونحن كنا في المعتقل نعلم بهذه القضية واطلعنا عليها وحاججونا بها ) قاصدا بذلك الى ما اشار اليه مسبقا في محاضراته السابقة حول محاججة الامن العامة لسماحته اثناء اعتقاله لمرات عديده حول تعاون بعض المرجعيات معهم وانهم يحصلون على الدعم فلماذا لا تتعاون معنا فلم يجدوا الا جوابا معتادا بالرفض وباساليب متعدده جعلتهم في حيرة من امرهم
وعلى الصعيد ذاته سخر سماحة المرجع من الأسلوب الانتهازي والاستخفاف بعقول الناس من قبل ذاك المتصدي " من ضمن الأمور التي كانت تنزل للمجتمع بأسم هذا الشخص مؤلفات ... فيؤتى لي ما عنده من إصدارات، واحدة من هذه الإصدارات أيضا تسجل له، اسم المؤلف بالضبط لا اذكره لكن هو أم أسراء أو أم لقاء يعني امرأة.. فحملت هذا الكتيب وقلت هل يعقل هذا يسجل ضمن أبحاث فلان أو ضمن مكارم فلان أو تسجل نقطة له أو تعتبر من الترجيحات له... مع الأخذ بنظر الاعتبار الأموال التي تعطى له رئاسة جمهورية صدام والعلاقة الوطيدة مع امن النجف ما هو الجواب ويقولون ويتبرعون عنه بدعوى التقية .
وتابع سماحته " الجواب بكل استخفاف انه قال أم فلان تقية فهذا أيضا جيد، لكن مع هذا المقابل تقبل هذا الأمر مع العلم أن باقي الكتب فيها اسمه لكن أيضا نقبل بهذا فأتينا إلى الكتاب وفتحنا الكتاب ماذا وجدنا ؟
هذه أم فلان يكتب لها فلان مقدمة ففلان هو أم فلانة فهل كتب مقدمة لنفسه ؟ "
وبذلك يكون سماحته الفت الى مستوى الخديعة والاستخفاف بالناس من قبل بعض المتصدين للمرجعية بحيث وصل الحال ان يدرج اسم كتيب لامرأة ضمن مؤلفاته وعندما تحتج عليهم يقولون يفعل ذلك تقية مع ان ذلك المتصدي توجد له مؤلفات باسمه مطبوعة فاين التقية ناهيك عن كونه قد كتب اسمه في مقدمة الكتاب لام فلانة فهل كتب مقدمة لنفسه فيكون فلان كتب مقدمة لام فلانه باعتبار ان المؤلف والمقدم واحد ؟

يذكر أن هناك وثائق قد انتشرت في الآونة الأخيرة في الانترنت تثبت علاقة بعض المتصدين مع نظام صدام واستلام الأموال من رئاسة الجمهورية كما وان هناك تسجيلات صوتية تبارك وتؤيد الحملة الإيمانية التي كان صدام يتبجح بها .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق