]]>
خواطر :
مولاي ، لا مولى سواك في الأعلى ... إني ببابك منتظر نسمات رحمة...تُنجيني من أوحال الدنيا وحسن الرحيل ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 198

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-21 ، الوقت: 17:21:07
  • تقييم المقالة:

364- الأعلى فسادا في الداخلية !!!:

 

21 مارس 2014 م

 

كشف المستشار هشام جنينة رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات ، عن أن حجم مخالفات وزارة الداخلية يصل إلى مليارات الجنيهات، تم إهدارها سواء في الصناديق الخاصة أو غيرها.

وقال جنينة في حوار مع صحيفة الشروق المصرية : “إن ردود الفعل القوية التي أعقبت مؤتمره الصحفي ، لكشف الفساد في جهات سيادية ورقابية ، كانت متوقعة لأن الجهة الرقابية المنوط بها مناهضة الفساد ، شريكة في هذا الفساد ، وأنه تم رصد تجاوزات كثيرة شملت تخصيص أراضي لأعضاء بالنيابة العامة ، ونادي القضاة والرقابة الإدارية ومباحث أمن الدولة .

وأضاف جنينة أن قطاعي مصلحة الأمن العام ، والديوان ، هما الأعلى فسادا في وزارة الداخلية ، وبخاصة المقربون من وزير الداخلية ، وأن هذا الأمر ينطبق على مختلف الوزارات.

وأكد جنينة أن وزارة الداخلية، أهدرت مليارات الجنيهات، بما في ذلك الصناديق الخاصة، التي يقدر عددها 38 صندوقا بقيمة 12 مليار جنيه، التي لم يذكر منها جودت الملط – رئيس الجهاز السابق – في أحاديثه الصحفية جميعها، غير خمسة فقط.

وكانت محكمة جنوب القاهرة الدائرة 19، قد قررت تأجيل محاكمة المستشار هشام جنينة، واثنين من الصحفيين، وذلك لارتكابهم جريمة القذف العلني بطريق النشر، بحق نادي قضاة مصر لجلسة 22 إبريل المقبل لإعلام المتهمين .

 

 

...........................................................

 

365- فضيحة جديدة لإعلام الإنقلاب :

 

21 مارس 2014 م

 

استكمالا لفضائح إعلام الإنقلاب العسكري الدموي والتي تكشف مدى التضليل الاعلامي المخالف لميثاق الشرف الصحفي وحالة التدليس البشعة التي وصل إليها الإعلام المصري في ظل الإنقلاب.. نشرت جريدة “الأخبار” الحكومية –الخميس – صورة لرجل مسن والد أحد شهداء مذبحة سيارة ترحيلات سجن أبوزعبل مدعية أن الأهالي هتفوا “يحيا العدل”.

بينما يوضح الفيديو – الذي بثته قناة الجزيرة وتداوله العديد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي – أن الرجل يصرخ ضد الظلم الذي لحق بابنه الشهيد وغيره من الضحايا هاتفا “حسبنا الله ونعم الوكيل” ومنددا بالدولة الظالمة والقضاء الظالم بعد صدور حكم مخفف جدا على الجناة بحبس ثلاثة ضباط لمدة سنة مع وقف التنفيذ وضابط واحد بالسجن عشر سنوات بعد أن قتلوا 37 مواطنا مصريا خنقا وحرقا في سيارة الترحيلات .


يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق