]]>
خواطر :
خيبة أمل ، عندما يكتشف الإنسان أنه في محيط تحت خط الصفر ، لا يستطيع الغوص أو السباحة فيه...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . فلا تكتُمُنَّ اللهَ ما في نُفوسكم ليَخفَى ومهما يُكتَمِ اللهُ يَعلَمِ يُؤخَّرْ فيُوضَعْ في كتابٍ فيدَّخَرْ ليوم الحسابِ أو يُعَجَّلْ فيُنقَمِ (زهير بن أبي سلمى   (طيف امرأه) . 

إلى روح أمي الطاهرة

بواسطة: عاشقة الوطن j  |  بتاريخ: 2014-03-19 ، الوقت: 18:50:40
  • تقييم المقالة:
إلى روح  أمي الطاهرة

 

في يوم الأم أكتب لروحك الطاهرة واعلم أنها حولي تتابعني وتدعو لي فأنت ينبوع الحنان ونبراس العطاء والبركة والدفء والأمن والخيروالقدوة الصالحة.

 أمي كنت وما زلت عظيمة وبعطائك كريمة وبدعائك سخية و خيرة. . يا من تكلم قلبك بالدعاء لنا قبل لسانك يحق لي أن أكتب ، فكل الكلمات وكل الكتابات تبقى عاجزة وحائرة أمام الصدق والوفاء والانتماء والدروس والعبرالذي تعلمناه منك.

أمي ماذا عساي أكتب فكل اللحظات امي وكل الثواني أمي فأنت الدنيا بجمالها وبركتها.

يا رحمن يا رحيم يا هاديا إلى كل خير يا أمر بكل خير يا خالق كل خير يا أهل خير يا أهل الخيرات اسالك أن تصلي على محمد - صلى الله عليه وسلم - صلاة تنير  بها البصائر.اللهم صب الخير على روح أمي وجميع الأمهات صبا ، وارحم أمي وجميع الأمهات.

اللهم أعن أمي وجميع الأمهات على نيل شفاعة الرسول - صلى الله عليه وسلم -.

 يا الله يا من يقبل اليسير ويعفو من الكثير أقبل من أ مي وجميع الأمهات اليسير واعفوعنهن الكثير إنك أنت الغفورالرحيم يا حي يا قيوم يا عظيم يا حليم يا كريم يا رب العرش العظيم اغفر لأمي ولجميع الأمهات  الهفوات الكبيرة والصغير وجزاهن خير جزاء

يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يافعال لما تريد أسالك بعزك الذي لا يرام وملكك الذي لا يضام وبنور وجهك الذي ملأ أركان عرشك أن ترحم أمي وجميع الأمهات .

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين والصلاة على خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم .

 بقلم وتأليف : زينب صالح أبو عرابي

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق