]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

الأجواء داخل إتحاد طنجة إيجابية ونحلم بتحقيق الصعود

بواسطة: Hassan Boudraa  |  بتاريخ: 2014-03-17 ، الوقت: 15:14:29
  • تقييم المقالة:

حقق اتحاد طنجة في الدورات الأخيرة من بطولة القسم الوطني الثاني في كرة القدم نتائج إيجابية خولت له الارتقاء في سلم الترتيب العام ، وأصبح من الفرق التي تلعب من أجل الصعود للقسم الموالي ، لمعرفة سر هذه القفزة ،كان لنا لقاء مع  نائب رئيس اتحاد طنجة فيصل الغزاوي

س- كيف وضعية  إتحاد طنجة؟.

 

ج- الحمد لله أصبحنا نحتل الصف الرابع على بعد ثمانية نقط من صاحب الرتبة الأولى اتحاد الخميسات ، وأربعة نقاط من الرتبة الثانية التي يحتلها شباب اخنيفرة ، وهذه الطفرة لم تأت من الفراغ ، بل هي نتاج عمل المكتب المسير بقيادة الرئيس عبد الحميد أبرشان الذي يعمل جاهدا من أجل الصعود بالفريق إلى البطولة الإحترافية بالرغم من انعدام الإمكانات المادية.

س-  هل من توضيح أكثر؟.

ج- نعم الفريق يعيش مشكلا ماديا ، الجهات المانحة للفريق لم تصرف ولو فلس واحد للفريق، مكت المطارات تنصل من إلتزامه و لا يؤدي أي شيء ، أماديس لم تؤدي ما في ذمتها ، الشركة الإمارتية تبين أنها وهم ولو نتوصل منا بأي شيء ، و الفعاليات الإقتصادية و المنتجة بالمدينة لا تعير أي اهتمام للفريق ، بالرغم من كون طنجة هي القوة الإقتصادية الثانية بالمغرب ، واتضح لنا أيضا أن "خيرات طنجة"تستفيد منها فرق من خارج المدينة ، الشخص الوحيد الذي يمتص ضغط انعدام الموارد المالية هو الرئيس عبد الحميد أبرشان.

س-   وماذا عن الأجواء داخل الفريق؟.

ج-  مثالية نسبيا  و الكل يريد تحقيق الصعود ، بالرغم من تواجد جهات حسية وسماسرة يتربصون بالفريق من كل الجهات ، ويطلقون إشاعات كاذبة من أجل تحطيم معنويات اللاعبين و الجمهور.

س- علاقة المكتب بالجمهور؟

ج-  علاقة حسنة و نعتبره أكبر مساند لفريقه وهدفنا جميعا هو تحقيق الصعود ، الجمهور الطنجي رائع و رياضي وهو دائما مع فريقع سواء بطنجة أو خارجها.

س- ما سر استدعائكم من قبل النيابة العامة بالمحكمة الإبتدائية بطنجة؟

ج-  القضية وما فيها أن سيدة رفعت ضدي بشكاية إلى النيابة العامة تقول أنني أشهر بها في الموقع التواصلي "الفايس بوك" ، وتم الاستماع إلي في محضر رسمي من قبل مصالح الأمن ، وحسب مأ أدليت به فإنني لا علاقة لي بالتهم المنسوبة لي ، لكون حسابي في الموقع المذكور تعرض للقرصنة ولم أعد أسيطر عليه ، ولكون وضعيتي الإجتماعية و الأخلاقية لا تسمح لي بالنزول إلى مستوى ما تزعمه تلك السيدة .

س- كيف ترون واقع الكرة بطنجة؟

ج- طنجة حبلى بالمواهب و لا ينقصها سوى البنيات التحتية و ألأطر التقنية المختصة .

س- كلمة اخيرة؟

ج- اتمنى أن نحقق الصعود وعار أن مدينة عملاقة بإرثها التاريخي و موقعها المتميز لا تتواجد في بطولة النخبة بالمغرب.


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق