]]>
خواطر :
إذا سمعت عويل الذئاب...يعني ذلك ، إما في المصيدة تتألمُ أو في الغنائم تتخاصمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . “كلا – كلا ! لا ظلام في الحياة وإنما هي أنظارنا الكليلة التي تعجز عن مرأى النور في أبهى مجاليه(مي زيادة )   (طيف امرأه) . 

ماهي الحياة ؟

بواسطة: إزدهار  |  بتاريخ: 2014-03-16 ، الوقت: 19:10:51
  • تقييم المقالة:

يتغيَّر مفهوم الحياة من شعب إلى شعب ، ومن أروبا إلى أمريكا إلى العرب إلى المسلمين ، ولكل مذهب ..

الحياة هي سلسلة الأيام التي نعيشها ويتداول عليها البشر ، نعيشها كما هي والغالب نحن من نبني لها السرح

نحب الحياة ونحياها ، نريدها ونعمل لأجلها كل ما هو جميل ، ونحن نبني مستقبلنا ونحيا في الأحلام كما لو

أننا سنعيش للأبد .

الحياة موجة من التناقضات ولعل الغالب عليها هو أننا نعيشها وفق ما يريد القوي وعلى حسب

حاجته وهذا ما ولد لنا سلسلة المشاحنات والخصاملت التي نحياها .

الحياة هي فترات جميلة وأخرى تعيسة لأننا نحن من نصنع أيامنا

الحياة هي كل ما نريد لأنفسنا من جمال .

الحياة هي الإقدام والحياة الهادئة وفي راحة وفي كل ما هو ممتع ، لأنها أعمار وأيام والمثل يقول

عش جيدًا أو مت .

وفي الأخير لا يسعني إلا القول :

إعمل لدنياك كأنك تعيش أبدًا ، وعش لأخرتك كأنك تموت غدَا .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق