]]>
خواطر :
شُوهدت البهائم على أبواب مملكة الذئابُ وهي تتنصتُ ... البهائم للذئابُ وهي تتساءل...أهو يوم دفع الحساب أم صراع غنائمُ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

التنسيق الأمني

بواسطة: AhMad Abo Obeed  |  بتاريخ: 2014-03-13 ، الوقت: 14:10:51
  • تقييم المقالة:

جميعنا نعلم بأنه يوجد تسيقْ أمني بين سُلطة رام الله والإحتلال الإسرائيلي , والسلطة تعترف بذلك وتراه شيئاً عادياً ! ولكن هل تعرفون ما هو التنسيق الأمني ؟! التنسيق الأمني هو التعاون مع المخابرات الإسرائيلة لتزويدها بمعلومات عن تنظيمات فلسطينية وشخصيات قيادية سياسية و عسكرية وإعطائها لجهاز الشاباك الإسرائيلي ومن بعدها يتم تصفية وإغتيال الشخصيات المقاومة ! أي أنَّ هذه هيَ العَمالة والخيانة بأوضَح صورة , أنهُ يوجد عُملاء من قطاع غـزة وهم لا يعرفون بأنهُم عملاء ؛ هُناك فتحاويون من قطاع غزة يزودون السلطة في رام الله بمعلومات عن رجال المقاومة والشخصيات المطلوبة لإسرائيل ومن بعدها تقوم السلطة بنقل المعلومات للمخابرات الإسرائيلة ! فاحذروا جيداً ..

السؤال هُنا لمحمود عباس , هل هُناك مقابل لهذهِ الخيانة العُظمي ؟ أو هل المخابرات الإسرائيلة تزودكم بمعلومات عن إسرائييلين ؟!
بكل تأكيد الإجابة لا !

وسأقولها لك ولسلطتك يا عباس الخائن ؛

أنتم أضحوكه ودائما تحرّككم أجهزه الشاباك لصالح أمنها ، ولقتل أبناء شعبكم واعتقال من يدافع عن أمنكم وشرفكم ومقدساتكم ، اتقوا الله في شعبكم ، اتقوا الله في مجاهدي شعبكم ومقاومي أمّتكم ، لا بارك الله في خيانتكم ، ولا أدام الله عملكم وسلطتكم ، وسيأتي اليوم الذي نُحرر شعبنا منكُم ومن أشكالكم .

أحمَد أبو عبيد /
غزة - فلسطين


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق