]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كلمات من نور من عالم المرأة 75

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-10 ، الوقت: 23:34:55
  • تقييم المقالة:

 

741- المرأةُ تحتاجُ من كل الرجال أن يُـبدوا إعجابَـهم بجمالها , فى حين لا تحتاج منهم جميعاً ( للزواج ) إلا رجلاً واحداً , وهكذا هي تطمع أن يُحبها الجميعُ حتى تظفرَ هى برجُلها .

 

742- لا تتزوج من تحبُّـك من النساء , بل تزوج من تُحبُّـها أنتَ . هذا صحيحٌ , ولكن صحيحٌ أيضا أنه صعبٌ جدا على الإنسان ( أي إنسان رجلا كان أو امرأة ) أن يُحبَّ من لا يُحبُّـه .

 

743- الجمالُ هبةُ الله فليس لامرأة فيه أي عمل ,ولكن العجيبَ أن الكثيرات من النساء تتكبرن وتتعالين على الزوج أو على غيرها من النساء وكأن جمالَها من صنع يدها هي.


 744- إذا أحبَّ الرجلُ أظهرَ حبَّـهُ دون إبطاء , وأما المرأةُ فبعكسه تماما : تحبُّ ولكنها تحاولُ ما استطاعت أن لا تظهرَ ذلك .

 

745- أسوأُ أنواعِ الرجالِ من لا يثقُ بامرأته : إنه يحتـقرُ نفسَه من حيث لا يدري لأنه هو الذي اختار - من قبل - هذه المرأة وأحبها وأحسنَ الظنَّ بها .

 

746- أشقى أنواع الرجالِ الرجلُ الذي يحبُّ امرأة لا  تحبه , وأشقى منه من يحبُّ امرأة تبغضُه .

747- أكثرُ ما تخشاه المرأة من الرجل هو صمتُه , ولكن أكثرَ ما يخشاه الرجلُ من المرأة هو كثرة كــلامها .

 

748- الرجلُ الذي يهابه الرجالُ تُـحبه وتعشقه النساءُ , وأما من لا قيمةَ له عند الرجال فلن تحبَّـه امرأةٌ على طول الدنيا وعرضها .

 

749- إذا كان جمالُ الرجل يجذبُ بعضَ النساء ، فإن معظمَهن يبحثن في الرجلِ عن رجولـتِـه وقوته وسخائه لا عن جماله , هذا على خلاف جمالِ المرأة الذي يجذبُ كلَّ الرجال في كل زمان ومكان .

 

750- منذ زمن طويل ساد الاعتقاد أن الأمر الوحيد الذي يُدخل السعادةَ إلى قلب الرجل هو ممارسة الجنس مع زوجته , ولكن الحقيقة هي أن هناك الكثير من الأمور الأخرى التي تفعلها الزوجة والتي يمكن أن تجلب السعادة لقلب الرجل .


يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق