]]>
خواطر :
(مقولة لجد والدي، رحمه الله ) : إذا كان لابد من أن تنهشني الكلاب ( أكرمكم الله)...الأجدر أن اسلم نفسي فريسة للأسود ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

نماذج بشرية في الميزان :( أكّلْني بسرعة يا بن الكلبْ ) عدد رقم (20)

بواسطة: تاجموعتي نورالدين  |  بتاريخ: 2014-03-09 ، الوقت: 13:19:16
  • تقييم المقالة:

  

 

 

 

                   نماذج بشرية في الميزان (رقم 20) ( أكلني بسرعة يا بن الكلب )

 

 

حكيم خليّة الدولة العميقة بجرأة :

- اجتماعنا اليوم هو لتكريس وترجمة نجاحنا المنقطع النظير على الشعب ولذلك يجب أن يؤدّي الثمن غالياً حتى

لا يفكّر مرّة أخرى في الإنجرار لأيّ ثورة .

حكيم خليّة القضاء للدولة العميقة :

- نعم بكلّ تأكيد.. فبعد مهرجان البراءة للجميع .. وبعد الزّج برموز الثورة في السجون و المعتقلات تكوّنتْ

لدى الشعب قناعة راسخة بأنّ الثورة كانت مجرّد فقاعة صابون .. و أنّ الدّولة هي نحن ونحن هم الدّولة .

حكيم المؤسسة العسكرية :

- ولذلك صرّحت ُ لهم بأنّ الجيل الحالي والذي يليه ههههههههه يجب أن يكونا في عِداد المفقودين .

حكيم مدينة الإنتاج الإعلامي متملّقاً :

- يا سلام عليكْْ وعلى كلامك يا سيّد العارفين .. يعني هذه فاتورة الشعب الذي أيّد ثورة (25 يناير) .

حكيم المؤسسة العسكريّة :

- طبعاً .. أمّا ثورة (30 يونيو) وكما تعلمون فقدْ أنفقنا عليها ملايير الدولارات .. وهذا كانت له تداعيات على

خزينة مُخطّطنا المستقبلي .. فقط بلطجية القاهرة ومدينة الإنتاج الإعلامي كان لهما نصيب الأسد

من ذلك الإنفاق .

حكيم مدينة الانتاج الإعلامي متلعثماً :

- أرجو المعذرة سيدي .. الكلّ استفاد من الكعكة الخليجية بِنِسبٍ متساوية .

حكيم القضاء للدولة العميقة :

- نحن هنا ليس من أجل معرفة من استفاد أكثر من الآخر ؟ .. نحن هنا من أجل معرفة الخطوات المنهجيّة

للحفاظ على مكتسباتنا الشخصيّة وحتى العائليّة وفْْق منظور مصالحنا ومصالح دول الإقليم الدّاعمةِ لنا ..

أليس كذلك أيّها السادة ؟؟؟؟ .

حكيم الدولة العميقة :

- و كما قال حكيم المؤسسة العسكرية .. للحفاظ على مكتسباتنا يجب على الشعب أن يؤدّي الفاتورة فنحن ضربنا

الشعب بالشعب .. ولذلك وكما يقول المثل : إذا أردتَ للكلب أنْ يتبعكْ فما عليك سوى أن تجوّعه  و إذا اردت

أن يركع لك فاجعلْ ماءهُ غوراً و كهرباءه طمْساً .

 

حكيم المؤسسة العسكرية :

- تماماً ولكي يشطّبَ الشعب من قاموسه مصطلح الثورة .. علينا أن نقنعه أنّ الدولة جائعة و الخزينة فارغة

وما عليه إلاّ أنْ يتقاسم معنا قوته اليومي .. هذا إذا أراد الانتساب إلى أرض الكنانة !!

حكيم مؤسسة الإعلام وهو يُخرج قنينة الشامبانيا :

- واللهِ عالِ العال .. ياجماعة أنا أدعوكم لرفع نخب الانتصار المخملي على هذا الشعب الذي أراد أن يحرمنا من

لذّةِ السّلطة ومتعةِ السّلطانْ .

حكيم المؤسسة العسكرية وهو يرفع كأسه قائلاً :

- يسقطْ .. يسقطْ  حُلم الشعبْ .

الجميع بصوت واحد :

- يسقطْ .. يسقطْ حُلمُ الشعبْ .

ولمّا خرج الجميع .. دخل مسؤول تنظيف القاعة قائلاً في نفسه بعد أن اسْترقَ السّمع :

- اللهمّ احْفظْ مصر من (بروتوكولات حكماء فرعون) ..... اللهمّ آمين .............. اللهمّ آمينْ .

 

 

بقلم ذ : تاج نورالدين .

 


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق