]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كلمات من نور من عالم المرأة 71

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-07 ، الوقت: 16:33:40
  • تقييم المقالة:

 

701- المرأةُ مهما اختلفت مطالبُـها في الحياة قد تتخلى عن كل شيء مقابل أن تقدمَ لها ( أيها الزوج ) شيئا واحدا وهو الإخلاص , فإذا لم تكن قادرا على الإخلاص في حبك فكل ما ستقدمه لها لن يكفي ولن يغني .

 

702- الرجالُ الذين يحبون الأطفالَ ويُداعبونهم ويُقبلونهم و... أكثرُ جذبا للنساء من الرجال الذين لا يكاد الواحد منهم يُـقبل طفلا في حاته . أحبَّ الأطفالَ وداعِـبهم تُـرضِ اللهَ أولا ثم تكسب المرأةَ .

 

703- الرجلُ الذي يهتم بالمرأة عاطفيا وروحيا حتى وإن لم تكن المرأةُ في أشد الحاجة لهذا الاهتمام , والذي لا ينسى الذكرى السنوية للزواج وكذا الذكريات السارة , هو الرجل رقم واحد عند النساء.



704- تُحبُّ المرأةُ الرجلَ المعتدل في الدين الذي لا يخرجُ عن الشرع ولا يَحرمُ المرأةَ من الاستمتاعِ بالدنيا . هي تحبُّ الرجلَ الذي لا يُحرِّم ما أحل اللهُ ولا يُحلِّـلُ ما حرمه اللهُ .

 

705- المرأةُ تُحب من الزوج أن يكونَ عظيما , ومن علامات عظمته اهتمامُه بعظائم الأمور وتعاليه عن سفاسفها , وكذا الرجلَ الذي لا يحاسبُ امرأتَه على كل صغيرة وكبيرة تقولها أو تفعلها .


706- النساءُ تنجذبن للرجال الأسخياء الذين يبادرون بالعطاء , هذا على عكس الرجال الذين لا ينجذبون عادة للمعطاءة , والذين يريدون للمرأة أن تحافظ على مال الزوج ما استطاعت .


707- لا تميلُ معظمُ النساء للشَّعر المتوسط ولا الطويل على رؤوس الرجال . المرأةُ تُفضِّلُ عادة صاحبَ الشعر الخفيف والذي يقوم بحلاقته باستمرار .

 
708- الشعرُ الأبيض عند الرجل كبير السن لن يَضرَّ أبدا بمظهرِه عند المرأة ، بل إن غالبيةَ النساء تعتبرنه مظهرا يُضفي الكثيرَ من الجاذبية والسحر . لذا ننصحك بالاحتفاظ بهذا الشعر الأبيض بدون أي خجل.


709- ظهورُ اللحية والشارب على وجه الرجل يعتبر مظهرا جذابا ولافتا لغالبية النساء ، ويُضفي المزيدَ من الرجولة والجمال على الوجه. وصدقت أمُّنا عائشة حين كانت تحلف بالذي ( زيَّن الرجالَ باللحى ) .

 
710- أسنانُ الرجل جزءٌ مهم من جاذبيته عند النساء . وحتى وإن كان الرجلُ جميلا فإن الأسنانَ الصفراء ستُـذهب بكل جهده أدراجَ الرياح بمجرد أن يَكشِـف عنها بابتسامته أو بضحكة أمام المرأةِ .

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق