]]>
خواطر :
رغم إني أخاف من الغرق ، عقدة تلازمني منذ الصغر...أتمنى الغرق في بحر ذكرى هواك...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كلمات من نور من عالم المرأة 70

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-05 ، الوقت: 22:48:34
  • تقييم المقالة:

 

691- الرجلُ الطويلُ أكثرُ تأثيرا وجذبا للنساء لأنه يوفر لها الشعور بالأمان والراحة , وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة حياة مناسبة له .

 

692- تُـقبلُ النساءُ أكثرَ على الرجل المرح سريع النكتة وخفيف الظل . إن خفيفَ الدم يستطيعُ حلَّ المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح ، بينما الرجلُ المبالغ في الجد قد يُحوِّل المشكلات الى مأساة .

 

693- الرجلُ البارع في عمله يتساوى في قدره مع الملوك , فكيف اذا كان بارعا مع النساء ؟ إن المرأة الذكية يستهويها الرجل البارع في الحديث والذي يستطيع أن يحاورها ويبدع في أسلوب الحوار معها .

 

694- ذكاءُ الرجل يُطمئنُ المرأةَ ويَجعلها تقتنعُ برجولته فتحترمُه عندئذ أكثر وتُـقدره أكثر.



695- المرأةُ تحبُّ الرجلَ الخبيرَ بطبيعتها . إنه يعلمُ أن المرأةَ عاطفيةٌ فلا يَكسِـر عاطفتها بالمنطق ولا يُرغمها بالخضوع له ، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويَقبل في كثير من الأحيان تناقضَها ونقصَها وضعفَها .



696- المالُ والجاه والسلطان قد يُعوِّض المرأةَ عن نواقص كثيرة في الرجل , ولكن دينَ الرجل وأمانته وخلقه لا يغني عنه شيءٌ من الأشياء , بل إن الدنيا بحذافيرها لا تغني عن دين الزوج .

 

697- ابتسامةُ الرجل الجذابةُ تهزُّ - عادة - قلوبَ النساء , ولها تأثيرُها القوي ولها جمالُها الساحر عليهن . الرجلُ المؤمنُ التقي والنقي والمتفائل ودائم الابتسام هو محطُّ إعجاب أغلبية النساء .


698- المرأة مخلوقٌ يهتم بالمظاهر ، ومنه فهي تحبُّ الرجلَ الذي يهتم بمظهره ويبدي أناقته وذوقه الرفيع . يجب أن يعلمَ الرجلُ أن المرأةَ ليست مثلَـه : هو يحبُّ بعقله بينما تحبُّ المرأةُ بقلبها وعينيها وأذنيها .

 

699- المرأةُ تعتبرُ اهتمامَ الرجلِ بمظهره من ضمن الأمور الأساسية التي تُعبر عن شخصيته ، بينما نجدُ أن الرجلَ يُـهملُ ( في الكثير من الأحيان ) هذا الجانب من نفسه .



700- الزوجُ القائدُ والمهيمنُ بطبعه , جذابٌ جدا للزوجة . إن هذه الصفة تدل على المكانة والأهمية الاجتماعية والقدرة على اتخاذ القرارات , وهي تجعلُ المرأة تُحسُّ أكثر بالأمن والأمان والسلم والسلام .

 

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق