]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 181

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-05 ، الوقت: 22:44:08
  • تقييم المقالة:

 

330-   إنذار من أحمد منصور إلى نقيب الصحفيين ومجلس النقابة :    

 

28 فيفري 2014 م

 

كتب الإعلامي أحمد منصور إنذارًا في صفحته على الفيسبوك إلى نقيب الصحفيين ومجلس النقابة يحذر فيه من محاولات فصله من النقابة.

 

وهذا نص الإنذار: "نقلت بعض الصحف والمواقع الإخبارية أن مجلس نقابة الصحفيين المصريين المنتخب سوف يجتمع لاتخاذ قرار بفصلي من النقابة مشاركة من القائمين عليه في حملة سلطات الانقلاب لاغتيالي ضمن حملة التضليل الإعلامي وبث الأكاذيب والقصص المفبركة عنى في وسائل الإعلام الموالية للانقلاب، وإن حدث هذا ستكون هذه سقطة تاريخية وأخلاقية لن تغتفر لنقيب الصحفيين المصريين ضياء رشوان وأعضاء مجلس النقابة، كما سأقوم بتقديم شكاوى ضدهم في كافة المحافل الصحفية الدولية وجمعيات حماية الصحفيين لشطب عضويتهم وعدم الاعتراف بهم وباعتباري عضوًا عاملاً في نقابة الصحفيين المصريين منذ أكثر من 25عامًا وعضوًا في نقابات صحفية دولية عديدة فسوف أطالب الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين المصريين بالاجتماع وسحب الثقة من النقيب وأعضاء المجلس باعتبارهم إحدى أدوات الانقلاب والتضليل الإعلامي ونشر الأكاذيب واغتيال الصحفيين الشرفاء".

 

أحمد منصور

عضو نقابة الصحفيين المصريين

منتج ومقدم البرامج في شبكة الجزيرة الإعلامية.

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق