]]>
خواطر :
ما الحياة الدنيا إلا أمواج في مد و جزر مستمر... أرحام تدفع و تراب يبلع...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

لك الله يا مرسي 178

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-02 ، الوقت: 21:06:47
  • تقييم المقالة:
  325- الأمريكان يدركون أن الانقلاب بلا مستقبل أمام صمود الشباب :

أكد المهندس إيهاب شيحة ، رئيس حزب الأصالة والقيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب، أنه لا يستطيع قراءة تصريحات جون كيرى، وزير خارجية أمريكا التى ينتقد فيها أداء الانقلاب العسكري ويؤيد الثورة ويدعمها، إلا فى ضوء إعلان الرفض للخطوة الإنقلابية التى تمثلت فى قرارات جمهورية بتشكيل المجلس الأعلى للقوات المسلحة لمخالفته التوجه الأمريكى فى إعادة دولة المخلوع "مبارك" المدنية الديمقراطية الصورية.

وقال شيحة : المؤثر الأول والحقيقى فى المعادلة هو الشباب الثائر الذى لن يسمح لا بدولة مبارك حسب الكتالوج الأمريكى ولا بدولة السيسى ومجلسه".

واضاف شيحة : أن الأمريكان الذين يستشعرون الخطر من صمود الأبطال فى الشوارع وإصرارهم على كسر الإنقلاب يدركون أن هذا الانقلاب بلا مستقبل، وهم يسعون جاهدين لإثناء "السيسى" عن هذا المسار الذى يهدد بقوة مصالح أمريكا، كما يهدد أمن الكيان الصهيونى، ولكن "السيسى" الذى يسعى بكل قوة فى نهب الأرض نهبا مستخدما القوانين المشبوهة والقمع اللاأخلاقى وكل السبل من أجل تحقيق خارطته وخارطة مجلسه العسكرى.

...........................................................

326-مقرب من مخترع علاج الإيدز يكشف حقيقته وبأنه (نصاب وكذاب ومدعي):

قال موظف كان يعمل مع اللواء إبراهيم عبد العاطي، الذي أعلن عن اكتشاف جديد وعلاج مرض الإيدز، إن لديه معلومات كثيرة عنه، حيث كان يعمل معه قبل ذلك لمدة 10 سنوات متواصلة

وأكد الموظف الذي فضل عدم ذكر اسمه في لقاء على قناة "الشرق"، أن عبد العاطي يمارس النصب "علني" ويضحك على الناس، على حد قوله.

وأضاف: كنت أعمل معه بعيادة ومعمل في أبراج المهندسين للعلاج بالأعشاب، حيث كنا نطحنها ونبيعها كأدوية، وكان له طموح لإنشاء مصنع للدواء

وتابع : حاول عبد العاطي الاتفاق مع بعض رجال الأعمال على إنشاء مصنع للأدوية وعندما اختلفوا معه أبلغوا وزارة الصحة عن المكتب، فاضطر للانتقال إلى مكتب ومعمل آخر فاستأجر "فيلا" في الكيلو 21 في الإسكندرية، وتهجم علينا شخص قال "إنكم نصابين وعلاجاتكم ليس لها أي تأثير إيجابي"، مما أحدث مشكلة كبرى في المكان.

وأكد الموظف أن"عبد العاطي" ليس لديه أية إمكانيات لابتكار علاج للإيدز أو"فيرس سي" ، وأنه ليس لديه شهادات أو براءة اختراع، متسائلًا: "كيف لمن كان  يطارد من  وزارة الصحة ولم يكن لديه أي ترخيص لمزاولة المهنة، أن يكون عالمًا ؟

 

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق