]]>
خواطر :
انساك ! ده كلام ؟... اهو ده اللي مش ممكن ابدا...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

كلمات من نور من عالم المرأة 65

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-03-01 ، الوقت: 10:37:28
  • تقييم المقالة:

 

641- تحسدك زوجتك لأن رحلة الأسبوع لا تحتاج منك إلا لحقيبة صغيرة فقط , ولأن أصدقاءك لا يهتمون كثيرا لزيادة وزنك أو نقصانه , ولأن قوة عقلك لا تسمح لك أن تُشفق على ظالم مهما اشتكى .

642- المرأة تحسدُك أيها الرجل لأنك لا تحتاجُ إلى حمل حقيبة ممتلئة كلما خرجتَ من البيت ولأنك تستطيعُ الذهاب إلى الحمام دون فرقة دعم أو مرافقة ولأنك لا تهتم لأن صديقا لك لم يدعُـك إلى مناسبة ما .

643- زوجتك تحسدك لأن الشعرَ الأشيب عندك يزيدك هيبة وجمالا , ولأن ظهور أحدهم ( في حفلة ) أمامك بملابس تشبه ملابسك , يمكن جدا أن يجعلكما صديقين حميمين .

644- المرأةُ تحسدك لأن قصةَ الشعر عندك قد تستمرُّ لسنوات طويلة أو حتى لعقود , ولأنك في سن 33 أو 34 وأنتَ غير متزوج , ومع ذلك أنت تعتبر الأمر عاديا جدا .

645- إن أكثرَ ما يزعجُ المرأةَ ويستفزها هو أن يعطيَ الرجلُ ملاحظة سلبية عن أمها , فالأم تكون غالبا المثلَ الأعلى لابنتها مهما كانت الأمُّ سيئة ومهما اختلف وجهاتُ نظر الزوجات .

646-( تبدين كالحامل بهذه الملابس ) ( هذه الملابس لا تناسبك ) هي تعابير يقولها الرجل لزوجته تعليقا على شكلها الخارجي , وهي تعابير تسيء إلى المرأة وتستفزها مهما كانت نية الرجل حسنة .

647- لأن النساء تغرن من بعضهن فإن ( أنت تقلدين صديقتك بأسلوبك وطريقة تصرفك ولباسك وطريقة طبخك و...) هي من العبارات التي يمكن أن يقولها الرجل ولكنه يستفز بها المرأة ويسيء إليها .

648- تجنبي الزواجَ من الرجل الوسيم جدا لأنه يمكن أن يصاب بالغرور وينشغل بمظهره الخارجي ويهتم بلفت أنظار النساء إليه , وسيُـشعرك بأنه يستطيع الاستغناء عنك بسهولة والتوجه إلى أخريات أجمل منك .

649- حين يكونُ زوجُك وسيما جدا وتكونين أقلَّ جمالا منه يمكنُ أن يجعلَ هذا آخرين يستغربون كيف تزوج بك لا بغيرك , وسيتغاضى الناسُ عن صفاتك الحسنة وذكائك وأدبك ودرجتك العلمية والاجتماعية .

650- على الزوجة أن تعلمَ أن أقربَ طريق إلى معدة الرجل معدتُه , فإذا كانت لا تحسنُ الطبخَ فلتتعلم بسرعة وإلا بات زوجُها رهينَ مطبخ والدته ( كما كان خلال حوالي 30 سنة سابقة ) .

يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق