]]>
خواطر :
إني أرى في عينك براءة الذئابُ ... على ضفاف الوديانُ في الفرائسُ تنتظرُ و تنقضضُ ...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . لا تلز نفسك بأشياء لا تلزمك حتى لا تقع في الحيرة   (إزدهار) . 

كلمات من نور من عالم المرأة 64

بواسطة: عبد الحميد رميته  |  بتاريخ: 2014-02-28 ، الوقت: 17:02:11
  • تقييم المقالة:

 

631-- ليست المساواة عدلا دائما ، لأن المساواة بين المختلفات ظلم ، والمخالفة بين المختلفات عدل . ومنه فمن الحكمة أن تطلب المرأة " العدل ", لا  " المساواة " في كل شيء .

632-- تقدم شابٌّ فقير متدين لخطبة فتاة فلم يوافقوا عليه , ثم تقدم شابٌّ غني وفاسق فوافقوا وقالوا ( سيهديه الله ) . سبحان الله , أليس الهادي هو نفسه الله الرازق . ما لكم كيف تحكمون ؟!.

633- تُـفضل المرأةُ فقدَ حبيبها على فقد جمالها ... فإنه أيسرُ عندها أن تُضيِّـع من تحبُّ على أن يضيعَ عندها ما يحبُّه الرجلُ فيها ( وهو الجمال ).

 

634- تحب الفتاةُ الشاب الذي يستمع إليها ويشعرها بالانجذاب لحديثها , والذي لا يمل أبدا من الاستماع لأحاديثها مهما كان الموضوع الذي تتحدث عنه هي .

 

635- تحب الفتاةُ الرجلَ غيرَ المتصنع والرجل الطبيعي بتصرفاته وكلامه معها , كما تحب الرجلَ الصادق بوعده , قليلَ الكلام وكثيرَ الفعل .

 

636- تحب الفتاةُ الرجلَ الغيور أكثر من الرجل البليد , والرجلَ الرزين أكثر من الذي يُـبدي تعلقَـه الشديد بها إلى درجة إحاطته بها من كل الجوانب وعلى مدار الساعة .

 

637- تحب الفتاةُ الرجلَ الذي يُـشعرها بأنوثتها ويكون دقيقَ الملاحظة , والرجلَ الذي ينتبهُ باستمرار إلى التغيير الطارئ على ملابسها وطبخها وتأثيتها لمنزلها و ... والذي يمدحُها باستمرار وبصدق.

 

638- تحبُّ الفتاةُ أن تتجملَ باستمرار للرجل وأن تبدو في عينيه دوما ساحرة , ولكنها في المقابل تحبُّ للرجلِ أن يهتمَّ بمظهره وأناقته وعطره حتى يجذبَـها إليه وينالَ إعجابها .

 

639- تحبُّ الفتاةُ الرجلَ الذي يثبتُ وجودَه في أي مكان حضرَ فيه , والذي يتغزل بها وبجمالها باستمرار , والذي يزرعُ التفاؤلَ فيها ... كما تحب أيةُ فتاة الرجلَ السخي القوي.

 

640- هناك أشياء تحسد المرأةُ الرجلَ من أجلها منها : أن المكالمة الهاتفية تنتهي عنده خلال 30 ثانية فقط , وأنه يستحم ويكون جاهزا للخروج من المنزل خلال 20 دقيقة فقط .


يتبع : ...


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق