]]>
خواطر :
اسقيني كاس من رحيق ذكرى وجودك ... لا تتركيه يجف ،كلما جف الكأس ازداد الحنينُ...و لا يطفي شعلة الفؤاد سوى كأس الحنين...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

ثقافة الموت

بواسطة: لطيفة خالد  |  بتاريخ: 2014-02-27 ، الوقت: 09:58:42
  • تقييم المقالة:

قبلها يجب أن نتقن ثقافة الحياة,وأن نعيش في وئام وثبات,وأن نثبت أن الله وهبنا الحياة لنحيا قبل الممات ,وأن كل ثانية من عمرنا يجب أن نوقع فيها على ديوان الموافقة على أنّنا انسان ولد ليعيش وليتنعم بالحياة.

ويخرجون علينا من هنا ومن هناك,الشهادة حق ولكن لها أصول,ولم أقرأ عن صحابي فجر نفسه ولا عن رسول دعا الى الموت كما يفعلون اليوم.هل أحلاها من حياة تقدم لله,نعم ومؤكد ولكن ما يفعلونه ليس الا كفر وجحود وإنهاء حياة وتحدي لله وليوم الحساب.

المؤمن يدعو الى الله ويكون مثلا" أعلى يحتذى به ويكون مرشدا" لدروب الحياة يعلم نفسه والنّاس عن أهمية الهبة التي أهدانا اياها الرّحمن.

ومنذ كنت صغيرة وأنا أحلم بالموت شهيدة ولكن اليوم أتمنى لو كانت هناك فعلا معركة بين الحق والباطل بين المسلمين والمغتصبين ..وما هو حاصل أن ّ القتال فيما بيننا وكل واحد يكفر الآخر ويتهجم عليه ويشكك في دينه ومعتقده.

تعالوا الى كلمة سواء أن لا نعبد الا الله وأن لا نشرك به شيئا" ونقول جميعا يا ألله ارحمنا ووحد صفوفنا ونجنا من البدع ومستحداثتها واهدنا سبل العيش الكريم وانصرنا على الظالمين الذين يكيدون لامتنا كل سوء وشر وفساد.

قبل أن تموت عش كريما بين أهلك وانشر تعاليم دينك وابن الأرض واعمرها صدقني الجهاد في تلك الأمور أرفع مقاما" وأعظم عملا.

يا من سمونهم الانتحاريين والتكفيريين والقاعدة وداعش والنصرة وغيرها من المسميات التي لا تقنعني بأن من قال لا اله الا الله محمد رسول الله وقرأ الفاتحة يستطع ان يفجر نفسه ويقتل بريئا".

لا تصدقوا من يقل لكم أنكم شهداء ألله أعلم ...عش وامض في الحياة واترك فيها أثرا" ابن اصنع أزرع ليس حراما" أن نعيش الحرام أن نقتل النّفس التي حرم الله قتلها الا بالحق .

هدانا الله لما فيه خير وصلاح الأمة الاسلامية والعربية وأصلح فيما بيننا وأمور شبابنا وأولادنا.عافهم الله وزكاهم وجعلهم خيرة الأمة.

 مؤمنة بالله راجية الوحدة والاعتصام بحبل الله ونبذ التفرقة والانقسامات والميل الى مصانع المخابرات العالمية من القوى العالمية الصاعدة على الأرواح الاسلامية والعربية .


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق