]]>
خواطر :
الحياة الدنيا مثلها امرأة ، تراها من بعيد جمالا براقا لتكتشف أن كل شيء فيها مصطنع ... من رموش العين إلى احمرار الخدين والشفتين إلى طاقم الأسنان الناصع البياض...   (بلقسام حمدان العربي الإدريسي) . 

آه ياغربة الغرباء

بواسطة: هادي البارق  |  بتاريخ: 2014-02-25 ، الوقت: 13:04:51
  • تقييم المقالة:

آه يا غربة الغرباء

السلام عليك يارسول الله الغريب المتهم المتهم بالسحروالجنون وهو الذي حمل أسمى رسالة سماوية سمحاء والذي يناديه جبرائيل عليه السلام بحبيب الله.

السلام على الغريب أمير المؤمنين علي عليه السلام الذي غدر به أهل الغدير عندما أنكروا وصية الرسول وبايعوا أهل الباطل .

السلام على الغريبة التي أحرقت دارها وأسقط جنينها وكسر ظلعها وأغتصب حقها بعد وفاة أبيها المصطفى وهي فاطمة الزهراء عليها السلام ولن ينصرها بشر.

السلام على الغريب الذي يدخل عليه دعاة الصحبة الذين خذلوه فيلقون عليه تحية السلام عليك يامذل الشيعة وهو سبط النبي المسموم الحسن المجتبى عليه السلام.

 سلام غريب الغرباء ذبيح كربلاء برسائل أهل الكوفة ومنافقيها بفاجعة أهتزت لها المشاعر البشرية حتى سكبت الدموع لتلك المواقف المريرة التي نزلت بع وبآل بيته ألاوهو الأمام الحسين عليه السلام.

ونقول آه وآه لغربة الغريب الشريد الطريد الذي خذله أهل الورى وتركوه وحيدا يطارده أعدائه لأكثر من أربعة عشر قرنا ولن ينصره بشر حتى يقول:::: وأسألكم بحق الله وحق رسوله وبحقي فأن لي حق عليكم حق القربى من رسول الله الا أعنتمونا ومنعتمونا ممن ظلمنا فقد أخفنا وظلمنا وطردنا من ديارنا وأبنائنا وبغي علينا ودفعنا عن حقنا وافترى أهل الباطل علينا فالله الله فينا لاتخذلونا وانصرونا ينصركم الله تعالى.

بقلم هادي البارق


« المقالة السابقة ... المقالة التالية »

» إضافة تعليق :

لكي تتمكن من التعليق يجب عليك تسجيل الدخول
البريد الالكتروني
كلمة السر  
او يمكنك الدخول والتعليق عن طريق فيسبوك او تويتر
 انشر التعليق على حائطي في فيسبوك او على صفحتي بتويتر
علق مع فيسبوك       الدخول عن طريق تويتر
او يمكنك التعليق بإستخادم اسم مستعار
اسمك المستعار:
آضف تعليق